الأربعاء 22 مايو 2024

زوجة ماجد المصري تعبر عن حبها له بكلمات حب غزلية

ماجد المصري وزوجته

فن8-10-2021 | 21:18

رضوى سمير

نشرت رانيا ابو النصر صورة تجمعها بزوجها الفنان ماجد المصري، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام". وتغزلت رانيا في زوجها وكتبت على الصورة قائلة: "بحبك يا أطيب وأحن زوج في الدنيا ربنا يخليك ليا".

 

الجدير بالذكر أن تستعد وزارة الثقافة الأردنية لإنطلاق الدورة التاسعة من مهرجان الأردن الدولي للفيلم، ويقام المهرجان من 10 إلى 15 أكتوبر على مسارح المركز الثقافي الملكي، وذلك من خلال إستعدادات إحترافية .
وتضم لجنة التحكيم من مصر الفنان مجدي كامل، والمخرج والمنتج إبراهيم حمودة، ومن الأردن الدكتور طارق حداد، فيما يتم تكريم عدد من النجوم على مسيرتهم الفنية، وعلى رأسهم الفنان ماجد المصري، والفنان سامر المصري.

ومن أحدث أعمال الفنان ماجد المصري، مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي عرضت في موسم الرياض بالسعودية، وشارك في بطولتها: حسن الرداد، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي على، وإخراج أشرف زكي.
 
وشارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania (@raniaabouelnasr19)