الأربعاء 26 يونيو 2024

طرق بسيطة لطهي ممتع (فيديو)

نصائح رائعة لطهي الطعام

الهلال لايت 9-10-2021 | 09:16

مى كامل

يشارك أحد الشيفات الذي كان يعمل بأحد المطاعم بعض الحيل التي تعلمها داخل أحد المطاعم التي كان يعمل بها، وقام بتصويرها عن طريق الفيديو ورفعه على قناته على يوتيوب ليستفيد منها المتابعين.

وعلى حسب ما نشر في "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإن الشيف عرض طرق الطهي التي تعلمها أثناء عمله في أحد المطاعم.

وقد شارك هذا الطاهي المقيم في مدينة بالتيمور بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من طرق الطهي التي اختارها وشاركها من وقته في العمل في أحد المطاعم.

في البداية يوضح كيفية عصر الليمون بالعصارة، حيث أحضر ثمرة الليمون الكبيرة وقطعها إلى نصفين ثم بدلا من أن يعصرها داخل المكان المخصص للعصر في العصارة، قام بوضع نصف الليمونة ما بين مقبضي العصارة، وهكذا سوف تحصلين على مزيج أكثر من عصير الليمون.

حيلة أخرى أيضًا عرضها من خلال هذا الفيديو وهي منع العسل من الالتصاق بالملاعق، حيث نصح بدهن الملعقة بقليل من الزين بإصبعه وقام بوضع الملعقة في برطمان العسل، وقام بسكبها في الطبق المراد استخدام العسل فيه، وبذلك لن يلتصق العسل بالملعقة أبدا.

أما الحيلة الثالثة والأخيرة فهي كيفية الحصول على أقصى استفادة من البروكلي عند تقطيعه، وهي أن الجميع عندما يقوم بطهي البروكلي يقوم بتقطيع كرات البروكلي في كل ثمرة ويقومون بالتخلص من السيقان، ليعلن الشيف بأنه علينا الاستفادة من تلك السيقان، وقام بإفشاء السر وقام بتقطيع سيقان البروكلي إلى شرائح صغيرة طويلة وقام بوضعها داخل طاسة على النار ووضع عليها الصويا صوص وبعض التوابل وتركها قليلا على النار ووضعها مع أي طبق كأكلة جانبية.

ومازال هناك الكثير من أسرار الطبخ والتي سيعلن عنها الشيف عبر قناته على يوتيوب وفي كل مرة سيقوم بعمل فيديو لإعطاء بعض النصائح والحيل الجديدة.

الاكثر قراءة