السبت 4 مايو 2024

"خدروه وموتوه غدر أمام أطفاله".. أسرة ضحية الزاوية الحمراء تكشف ملابسات مقتل نجلهم على يد زوجته وشقيقها

قتل شاب على يد زوجته وشقيقها

الجريمة8-10-2021 | 21:41

هايدي شعبان

"كان بيجهز لفرح أخته يوم ما غدروا بيه وقتلوه قدام عياله.."، بتلك الكلمات عبرت والدة إسلام، والدموع تنهال من عينيها وقلبها منفطر على نجلها الذي راح ضحية غدر وحقد زوجته منه ومن أسرته حيث بيتت النية بالاشتراك مع شقيقها لقتل إسلام بهذه الطريقة البشعة حينما قاموا بتخديره وخنقه بالوسادة ثم انهال عليه شقيقها موجها له عدة طعنات نافذة ومنها قطع ذبحي بالرقبة في منطقة الزاوية الحمراء، فانتقلت محررة بوابة "دار الهلال" للوقوف على ملابسات الواقعة.

في البداية قال عادل محمدين، والد المجني عليه، إنه كان يوجد سابق خلاف بين إسلام وزوجته وبين عائلته دام لمدة شهر بسبب المشكلات التي تتصنعها زوجته بشكل مستمر لكن يوم الواقعة تم التصالح بينهم وبين العائلة وذلك الأمر لم يأتي على هوى زوجته فاتجهت مسرعة إلى منزلها فهرول إليها إسلام وهو لم يعطي أي خيانة لها على الإطلاق.

 

وتابع والد الضحية لبوابة "دار الهلال" أن إسلام فوجئ بقيام زوجته بالتشاجر معه دون أي داعي ثم قامت بتخديره والتعدي عليه بالضرب حتى افقدته قوته وعقب ذلك استعانت بشقيقها لتنفيذ مخططهما البشع وقتلوه بدم بارد أمام أطفاله، طعنا بسلاح أبيض "مطواة" عدة طعنات أودت بحياته.

واختطف منه أطراف الحديث محمد بدران، خال المجني عليه، موضحا الطريقة البشعة التي قاما بها زوجة إسلام وشقيقها لقتله، حيث قامت ولاء، زوجة المجني عليه، بضربه مستخدمة "كوب" في عينيه ومن ثم تواصلت مع شقيقها حمدي قائلة له "إلحق إسلام بيضربني.." فقال لها شقيقها "أنا جاي أدبحهولك.." وعلى الفور أسرع لمنزل زوجته وقام بخنق إسلام بوسادة ثم انهال عليه طعنا عدة طعنات متفرقة بالجسد ومن ثم ذبحه بالرقبة.

واستطرد حديثه قائلا: "إسلام ده عفي.. ده كله يحصل معاه إلا وهما مبيتين النية لقتله وخدروه لكي لم يصدر منه أي رد فعل والدليل على ده أن حمدى، المتهم، اتصل بعدها بصديق إسلام وقاله.. تعالى أنا قتلته.. وكان بكامل أناقته ولم يخربش حتى..".

وأشارت والدة المجني عليه، لـ"دار الهلال"، والدموع تجري من عينيها كجريان المياة في منابعها، أن ولاء كانت دائما ما تردد جملة "انتظروا مني مفاجأة كبيرة الفترة المبلة"، قائلة في استنكار"معقول المفاجأة ده.. هي قتلها لابني!!  وتقتله قدام عياله الصغيرين وبنته تقعد تقول ماما قتلت بابا وتبقى في تلك الحالة المؤسفة!!".

وأضافت أن نجلها كان يجهز لفرح شقيقته الذي من المفترض أن يكون يوم وفاته لكن الفرح تحول لعزاء.

ونوه والد المجني عليه في تصريح خاص لبوابة" دار الهلال "أن المتهم سبق وقتل شخص في مشاجرة دموية وتم سجنه 10 سنوات فضلا عن قتله طفل بسبب خلاف بسيط وتم سجنه 7 سنوات.

https://fb.watch/8vQb0VgHZS/

 

تم بث فيديو مباشر من ‏بوابة دار الهلال‏.

بوابة دار الهلال

 

واختتمت الأم حديثها لبوابة "دار الهلال" مطالبة بالقصاص العادل من هؤلاء السفاحين وإعدامهم في ميدان عام حتى يكونوا عبرة لمن لا يعتبر وحتى يتم تبريد النيران التي تلتهم قلبها الذي انفطر على وفاة نجلها.

Dr.Randa
Dr.Radwa