السبت 11 مايو 2024

مع افتتاحه اليوم.. مواعيد استقبال معرض «تراثنا» للزائرين

معرض تراثنا

تحقيقات9-10-2021 | 11:07

إسراء خالد

يُقام معرض تراثنا للحرف اليدوية بداية من اليوم 9 أكتوبر حتى يوم 15 أكتوبر 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ويقام المعرض تحت شعار «فنون من كل حته في مصر».

معرض تراثنا 2021

ويعتبر معرض تراثنا من أكبر معارض الحرف اليدوية والتراثية في مصر، ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنظيم كل من: مؤسسة مشاريع مصر، وبنك القاهرة، وبرعاية بنك مصر، وبنك الإمارات دبي الوطني، ويقام المعرض سنويًا تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات، ويتضمن مجموعة فريدة من الحرف اليدوية المصنوعة بأيادي حرفيين وفنانين مبدعين من جميع أنحاء مصر.

مواعيد معرض تراثنا 2021

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، على أن يبدأ المعرض في استقبال للزائرين اعتبارا من اليوم السبت فى تمام الساعة 4 عصرا حتى الساعة 10 مساء ويوميا حتى 15 أكتوبر من الساعة 11 صباحا وحتى العاشرة مساء.

موقع معرض تراثنا 2021

يشار إلى أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الجهة المنظمة للمعرض تراثنا، أعلن عن تقديم خدمات مجانية لانتقال الجمهور للمعرض، حيث تم تخصيص 3 خطوط أوتوبيسات مجانية ومكيفة الهواء لخدمة الزوار، تبدأ رحلاتها من الميادين الهامة والكبرى في القاهرة وحتى مركز مصر للمعارض الدولية، على أن تكون هناك رحلة كل نصف ساعة (ذهابًا وعودة) على مدار اليوم، وتبدأ الرحلات من ١٠ صباحًا فيما تنطلق آخر رحلة من المعرض ١٠ ونصف مساءً، وتلك الخطوط كالآتي:

الخط الأول: ميدان التحرير(أمام جو باص) - ميدان رمسيس (أمام مسجد الفتح) - ميدان العباسية (أسفل كوبري العباسية) - نادي السكة الحديد - المعرض، والعودة في نفس الخط.

الخط الثاني: سينما روكسي (مصر الجديدة) - منطقة الكوربة (قبل نفق الثورة) - سنترال ألماظة - سيتي ستارز مول - أول شارع مكرم عبيد - أول شارع عباس العقاد - ميدان الشهيد هشام بركات - المعرض، والعودة في نفس الخط.

الخط الثالث: محيط مسجد المشير – المعرض، وذلك لنقل الجمهور المترجل  إلى مركز المعارض الدولية.

أقرأ أيضًا:
انطلاق اليوم الأول في الدراسة بـ13 محافظة

Dr.Radwa
Egypt Air