الإثنين 29 ابريل 2024

مستقبل وطن الأقصر يوزع مستلزمات مدرسية مجانًا على طلاب بأرمنت

معرض بيع مستلزمات مدرسية

محافظات9-10-2021 | 12:39

منى سليمان

وزعت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائب الاستاذ الدكتور محمد العماري امين الحزب بالأقصر مستلزمات دراسية علي عدد من الطلاب المستحقين مجاناً وذلك في اطار الدور الاجتماعي للحزب وتخفيفاً للعبء عن المواطنين بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد .

وقال المحاسب خالد ربيع امين امانة الحزب بمركز ومدينة ارمنت ان هيئة مكتب الحزب بارمنت وزعت مستلزمات دراسية عبارة عن ادوات كتابية ومدرسية علي عدد من الطلاب المستحقين بقري السلام والرياينة مجاناً وذلك بالتنسيق مع عدد من المديري المدارس لحصر احتياجات الطلاب وبالتنسيق مع اعضاء هيئة المكتب بامانة الحزب بارمنت حسن ابو الحسن وعبد الهادي نبوت لتسليمها لمديري مدارس قريه السلام وقريه الرياينه لتوزيعها مجانا علي الطلاب الغير قادرين.

واشار الي ان امانة الحزب بارمنت شاركت في توفير المستلزمات الدراسية وبيعها باسعار مخفضة من خلال السيارات المتنقلة وكانت امانة الحزب قد افتتحت خلال الفترة الماضية معارض لبيع المستلزمات الدراسية بالأقصر وذلك في اطار سياسة الحزب الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين .

كما نظمت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائب الاستاذ الدكتور محمد العماري امين الحزب بالأقصر عدة معارض لبيع السلع والمستلزمات باسعار مخفضة للمواطنين وذلك في اطار الدور الاجتماعي للحزب ومشاركة للمواطنين في كافة المناسبات .

وافتتحت امانة الحزب ببندر الأقصر بأمانة المهندس ابو المعارف العماري وبالتنسيق مع امين التنظيم بامانة البندر المهندس هيثم حجاج وعضو هيئة المكتب بامانة البندر وليد الضوي معرض بيع حلوي المولد بأسعار مخفضة للمواطنين خلف نفق المحطة شرق السكة الحديد وبجوار الموقف وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير منتجات اصلية وبجودة متميزة .

وكانت امانة الحزب قد افتتحت خلال الفترة الماضية معارض لبيع المستلزمات الدراسية بمدينة الأقصر وذلك في اطار سياسة الحزب الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين .

Dr.Randa
Dr.Radwa