الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. بدء عرض حكاية «هدف نبيل» من «ورا كل باب»

صلاح عبد الله

فن9-10-2021 | 13:26

نورهان اسامة

يستعد صُناع حكاية "هدف نبيل"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، لعرض أولي حلقات العمل الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي قناة الحياة.

وحكاية "هدف نبيل" من بطولة صلاح عبد الله، محمود البزاوي، عايدة رياض، ديانا هشام، شريف خبر الله، ومن إخراج مصطفي فكري.

وتدور أحداث حكاية "هدف نبيل" حول سائقي تاكسي، ورصد مشكلات تواجههما وكيفية التغلب عليها وتضحيتهما.

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد علي حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة علي مدار أسبوع ، وتدور الحكايات في إطار إجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وإنتهي للتو، عرض حكاية "ماريونيت" الحكاية السادسة من "ورا كل باب"، من بطولة محمود عبد المغني، دينا فؤاد، ميرنا نور الدين، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وتتضمن الحكاية 5 حلقات من تأليف محمد سيد بشري، وإخراج أحمد صالح.

من ناحية أخري، ويواصل الفنان القدير صلاح عبد الله تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ميني بار"، والذي يجسد من خلاله، دور شخص يدعي "حجاج" والمحاط بالحيرة والغموض بعدة أساليب تشويقيه، ويعمل مدير ملهي ليلي لاحد الأماكن السياحية المرخصة، والتي تجذب الزائرين العرب لمشاهدة الفقرات الفنية التي تُقدم علي هذا المسرح الغنائي الإستعراضي.

وفيلم "ميني بار" من بطولة نضال الشافعي، منه فضالي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

الاكثر قراءة