الثلاثاء 28 مايو 2024

جمالها ظهر.. أديل تستحوذ على إعجاب الجمهور في أحدث ظهور لها بعد فقدان وزنها

أديل

الهلال لايت 9-10-2021 | 18:42

فجر أحمد عباس

استحوذت المطربة البريطانية أديل، على اهتمام الجمهور حول العالم، بعدما فاجأت الجميع بفقدان الكثير من وزنها، ما تسبب في تغيّر شكلها تمامًا، وهو ما أثار إعجاب الجمهور، وبخاصة مع آخر ظهور لها على غلاف مجلة Vogue، والتي ظهرت خلالها في إطلالة جريئة لم يعتدها منها جمهورها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المطرب الإنجليزية صاحبة الـ31 عاما، فقدت نحو 20 رطلا من وزنها، وأن الأمر استغرق بعض الوقت للانخراط في روتين تمرين منتظم واتباع عادات غذائية صحية.

وأثارت الإطلالة الجديدة لأديل إعجاب الجمهور الذي أشاد بشكلها الجديد بعد فقدان الوزن، وعلقوا على صورها بتعليقات إبجابية منها :"شكلها جميل جدا بعد م خسيت، بقيتي اجمل من الاول بكتير"، وقال شخص آخر: انتي دايما جميله بس حالا احلي خليكي علي كدا، وزنك كدا جميل اوي، ، احلي مطربه وناس كلها بتحبك وصحابي علي السوشيل ميديا معجبين بشكللك اوي،، اجمل مطربه في حياتي بعد م خسيتي اعجبت بيكي اكتر .

 وأطلقت ألبومها الأول في الولايات المُتّحدة الأمريكيّة عن طريق شركة Columbia Records حيثُ لاقى استحسانًا من قبل المُستمعين الأمريكيّين بنفس القدر الذي لاقاه بين جمهور مُستمعيها في بلدها الأمّ بريطانيا.

لكنّ أديل كانت ما تزال في بدايات نجاحها، النّجاح الذي ازداد بشكلٍ ملحوظ بعد ظهورها في تشرين الأوّل عام 2008 في برنامج الفقرات الكوميديّة Saturday Night Live فخلال تسجيل البرنامج كان ألبومها في المركز الأربعين على خدمة iTunes وبعد أقلّ من أربعٍ وعشرين ساعةً أصبح الألبوم في المركز الأوّل.

حمل حفل توزيع جوائز غرامي Grammy من عام 2009 فوز الفنّانة الأوّل، حيثُ حصدت الجائزة عن فئة أفضل فنّانة جديدة، ومنحتها شبكة BBC لقب أفضل صوت في عام 2008 كما فازت في نفس العام بجائزة اختيار النقاد خلال حفل توزيع جوائز BRIT البرطانيّة.

وكما هو حال ألبومها الأوّل، حقّق الألبوم الثّاني نجاحًا كبيرًا؛ وحمل عنوان 21 الذي يُشيرُ أيضًا يشير إلى عمر أديل عندما بدأت العمل على الألبوم.

لم تُخيّب أديل آمال مُعجبيها في مُختلف أنحاء العالم، حيثُ أُطلق الألبوم في أوائل عام 2011 محتويًا على أغانٍ من أنماط مُختلفة وحقّق نجاحًا ساحقًا مع مبيعات تُقدّرُ بحوالي 352.000 نسخة خلال الأسبوع الأوّل فقط من إطلاقه.

تضمّن الألبوم العديد من الأغاني النّاجحة التي كان من أبرزها Rolling in the Deep Someone Like You واضعًا أديل في القمّة مُجدّدًا؛ ومع حلول شباط 2011 كانت اثنين من أغانيها ضمن قائمة أفضل خمس أغاني، واثنين من ألبوماتها ضمن قائمة أفضل خمسة ألبومات وكل ذلك في نفس الأسبوع، وهذا إنجاز مهول لم يُحقّقه من قبل سوى فرقة the Beatles والمُغنّي 50 Cent.

حقّقت أديل نجاحًا آخرًا في ذلك العام وذلك بعد أن تربّع ألبومها 21 في المركز الأوّل لمدّة 11 أسبوعًا متواصلًا مُحطّمًا الرّقم القياسيّ الذي حققه مسبقًا ألبوم Immaculate Collection للفنّانة مادونا Madonna وذلك عن المدة المتواصلة.