الثلاثاء 21 مايو 2024

رياح عاصفة تجتاح مناطق بالصين في مشهد مخيف | فيديو

الخيام طائرة فى السماء

الهلال لايت 9-10-2021 | 15:08

ميادة عبد الناصر

في بداية العيد الوطني ، خلال الأسبوع الذهبي ، وهو عطلة صينية سنوية تستمر ما بين سبعة وثمانية أيام يقوم فيها الباعة بوضع بضائعهم والمبيت فى خيام  لكى يشترى منهم رواد المكان من السائحين البضائع المختلفة ولكن فوجئ السياح بهبوب رياح قوية أدت إلى طيران مجموعة من الخيام فى السماء بعد أن فشل الباعة الجائلون في ربطها بأوتاد في هذا الحدث الذى أقيم في الصين وقد انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعى وقامت بنشره صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.

تُظهر اللقطات ما يصل إلى 50 خيمة متعددة الألوان تحلق مثل الطائرات الورقية بينما ينظر المتفرجون إلى الأعلى ويشيرون إليها فى حسرة وسخرية فى الوقت نفسه  هذا وتم التقاط المشهد الغريب في حديقة واجنجوهان ناشيونال چيوليكال بارك وهي نقطة جذب سياحي بالقرب من مدينة  بينجكسيانج في مقاطعة  چيانجكسى الجنوبية الشرقية بالصين .

يمكن رؤية وسماع رياح قوية في المقطع ، حيث ترفرف الأعلام الصينية بشراسة في الظروف الشديدة الحرارة وشارك السياح لقطات من اللحظة على وسائل التواصل الاجتماعي مع رموز تعبيرية ضاحكة في التعليقات .

وقال أعضاء من العاملين في الموقع المميز الذى حدثت فيه هذه الواقعة  لوسائل إعلام محلية إن التجار الذين يبيعون الخيام فشلوا في تثبيتها عند وضع مخزونهم وأن الرياح القوية رفعتها في الهواء.

قالوا إنهم حثوا تجار الخيام على ضمان تأمين بضاعتهم بشكل صحيح بعد وقوع حادث مماثل في الأول من مايو الماضى. 

تتكون سلسلة جبال وانجونج من الجرانيت والحجر الجيري والجنيس ، وقد كانت منذ فترة طويلة منطقة جذب سياحي شهيرة ويأتى إليها السياح من كل مكان لكى يستمتعو بطبيعتها المميزة.