الخميس 2 مايو 2024

غدًا.. بدء عرض الموسم الثالث من «الأنسة فرح»

أسماء أبو اليزيد

فن9-10-2021 | 18:50

نورهان اسامة

ينطلق غدًا الأحد، عرض أولي حلقات الموسم الثالث من مسلسل "الأنسة فرح"، لأسماء أبو اليزيد، وذلك عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

"الآنسة فرح ج3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي،  جيلان علاء، هبة داغر، و سيناريو وحوارمحمود عزت، عمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي.

وتدور أحداث العمل في إطار الدراما، بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

ويذكر أن إنتهي الجزء الثاني من مسلسل "الأنسة فرح"، بمواجهة "فرح" للعديد من الضغوطات في حياتها، والتي اختتمت بإطلاق النار علي "طارق"، في ليلة زفافه، ويتم إدخاله بسرعة إلي المستشفي، لتعود "فرح" لشعورها المتناقض بين السعادة والحزن، إضافة إلي حدث مفاجئ يقلب كل الموازين.

من ناحية أخري، تحصد الفنانة أسماء أبو اليزيد، نجاح أحدث أعمالها بالسينما فيلم "موسي"، ويشاركها بطولة العمل كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، سارة الشامي، إضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد العوضي، محمود حافظ، محمد لطفي، ظافر عابدين، صبري فواز، صلاح عبد الله، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن شاركت أسماء أبو اليزيد خلال الصباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "الإختيار2"، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa