السبت 28 سبتمبر 2024

البطولة العربية لكرة السلة.. مرافقة فريق الكويت تكشف كواليس البعثة وكيفيفة وصولهم للنهائي

سارة كامل

ملاعب الهلال9-10-2021 | 20:10

لطفي السقعان

 كشفت سارة كامل مرافقة فريق الكويت الكويتي عن أسرار وصول الفريق للنهائي، وصرحت بأن فريق الكويت منذ اليوم الأول للبطولة والبعثة تشهد انضباطًا ليس له مثيل في كل الاتجاهات بل بالعكس كان هدفهم اللقب منذ وصولهم الإسكندرية.

وأضافت سارة أنه من خلال تواجدها الدائم مع بعثة الفريق الكويتي شاهدت نظامًا كاملًا من قبل الجهاز الفني والإداري للفريق يطبق على جميع البعثة سواء في المواعيد الدقيقة أو النظام الغذائي الذي يحاسب بدقة.

وأكدت سارة أن تلك النظام الذي اتبعه الفريق هو سر تألق جميع اللاعبين ووصولهم للهدف الرئيسي من البطولة، وأضافت سارة أن في أوقات الراحة لجميع الفرق لم يكن فريق الكويت يأخذ راحته بل كان يتدرب بصالة الألعاب الرياضية، ويقوم بتدريبات استشفائية للاعبيه.

وأشادت سارة بمستوى التنظيم في البطولة والتي كان يخلو من الثغرات في كل الأركان، كان التنظيم مشرفًا سواء بمقر الإقامة أو صالة الاتحاد السكندري أو صالة برج العرب، والمركز الإعلامي كان يوفر كافة السبل للفرق.

واختتمت سارة حديثها بفخرها بكون أنها مصرية وكانت جزءًا من بطولة كبيرة مثل البطولة العربية لكرة السلة رجال، وتتمنى أن تستمر مصر والإسكندرية في استضافة مثل هذه البطولات فهي تدل على مستوى كرة السلة في مصر وقدرة الأندية على استضافة عدد كبير من الفرق العربية ما هو إلا فخر للبلاد.