الأحد 28 ابريل 2024

الرئيس السيسي لإحدى المشاركات من ذوي الهمم: إنتي تطلبي اللى عاوزاه ..أوعي تزعلي ابدًا

الرئيس السيسي

أخبار9-10-2021 | 21:46

إبراهيم سعيد

صافح الرئيس عبد الفتاح السيسي، إحدى المشاركات في معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، قائلا: «إنتي تطلبي اللى إنتي عاوزه».

وأضاف الرئيس السيسي خلال جولته التفقدية لقاعات وأجنحة معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية لذلك العارضة، :«أوعي تزعلي ابدًا».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي انطلق تحت شعار «فنون من كل حته في مصر»، والمقرر له أن يستمر خلال الفترة من اليوم 9 أكتوبر حتى يوم 15 أكتوبر 2021.

ويعد معرض تراثنا أكبر ملتقى للحرفيين والمبدعين ومصممي المنتجات اليدوية والتراثية، وتبادل الرئيس الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى المشكلات التي تواجههم وما يمكن تقديمه لهم لتذليل هذه العقبات وتطوير وتوسيع أعمالهم لتحقيق المزيد من النفاذ للأسواق المحلية والخارج.

ووجه الرئيس السيسي بتقديم كافة التسهيلات والدعم للعارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم من أجل تعزيز الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة وذلك في إطار دعم الدولة للشباب وللمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتعزيز آليات عرض وتسويق منتجاتهم ونفاذها إلى الأسواق.

Dr.Randa
Dr.Radwa