الإثنين 13 مايو 2024

«50 ألف بس».. الرئيس السيسي يمازح وزيرة التضامن أثناء تكريم صاحبة مشروع (فيديو)

الرئيس السيسي

الاتحادية9-10-2021 | 23:02

إبراهيم سعيد

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة في أثناء تكريم صاحبة مشروع من المشاركات في معرض «تراثنا»، بعد إعلان الوزيرة الجائزة للسيدة بقيمة «50 ألف جنيه»، وقال الرئيس «خمسين بس»، وردت وزيرة قائلة:«عينينا».

ووجهت السيدة المكرمة، الشكر للرئيس السيسي على المبادرات مثل «حياة كريمة»، والمشروعات الصغيرة، وأمر الرئيس بتنفيذ ورشة العمل التي طلبتها السيدة في القرية التي اختارتها.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي انطلق تحت شعار «فنون من كل حته في مصر»، والمقرر له أن يستمر خلال الفترة من اليوم 9 أكتوبر حتى يوم 15 أكتوبر 2021.

ويعد معرض تراثنا أكبر ملتقى للحرفيين والمبدعين ومصممي المنتجات اليدوية والتراثية، وتبادل الرئيس الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى المشكلات التي تواجههم وما يمكن تقديمه لهم لتذليل هذه العقبات وتطوير وتوسيع أعمالهم لتحقيق المزيد من النفاذ للأسواق المحلية والخارج.

ووجه الرئيس السيسي بتقديم كافة التسهيلات والدعم للعارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم من أجل تعزيز الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة وذلك في إطار دعم الدولة للشباب وللمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتعزيز آليات عرض وتسويق منتجاتهم ونفاذها إلى الأسواق.

Dr.Radwa
Egypt Air