الثلاثاء 30 ابريل 2024

نادي النادي يكرم أبطال أولمبياد طوكيو 2020 (صور)

نادي النادي يُكرم أبطال أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

ملاعب الهلال10-10-2021 | 01:05

محمد عمر

‏‎شهد نادي النادي، اليوم السبت، فعاليات حفل تكريم أبطال أولمبياد طوكيو، والأبطال البارالمبين لعام 2020، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة. 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة أعقبها كلمة اللواء فوزي عطية رئيس مجلس الأمناء الذي أعرب عن كامل امتنانه لجميع أبطال مصر العظماء وتقديره للمجهود الذى يبذلونه، مؤكدا نسعى لدعم خطاهم في مشوارهم الرياضي ودعم الموهوبين من أجل استكمال المسيرة وتحقيق إنجاز جديد في باريس 2024 لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.

كما توجه اللواء فوزي عطية، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للنادي، والأبطال الرياضيين وحرصه على دعمهم في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الوقوف خلف الأبطال الرياضيين ومساندتهم بصفة دائمة قبل وأثناء وبعد دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية.


‏‎
‏‎حضر حفل التكريم، محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة، المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، المهندس وائل الخولي نائب رئيس جمعية المستثمرين المصريين، المهندس مصطفى التوني عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين، والفنان إسلام إبراهيم، الفنان محمد إبراهيم، وأبطال مصر الفائزين بميداليات بأولمبياد طوكيو 2020 وهم فريال عبدالعزيز، جيانا فاروق، هاني عبدالهادي، محمد صبحي، فاطمة عمر، شريف عثمان، رحاب أحمد محمود صبري، محمد الزيات، سيف عيسى، هداية ملاك، محمد إبراهيم كيشو، أحمد الجندي، وعدد من ذويهم"، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية.

كما منح نادي النادي درع تكريمي لأبطال مصر الفائزين بميداليات بأولمبياد طوكيو والبارالمبية، بالإضافة إلى منح كل منهم عضوية شرفية للنادي مدى الحياة وعام مجاني داخل جيم "UFC” مصر.

كما أحيا الحفل عازفة الساكس رحمة حسن والفنان محمد رشاد، الذي يقام في مقر النادي بمدينة 6 أكتوبر بالمسرح الروماني. 

وأشعل محمد رشاد الحفل بأغنية "بصبح على مصر" و"بهية" و"وأما براوة" و"واللي كانوا"؛ واختتم أغانيه بـ ابن الأصل" وسط تفاعل كبير من الحضور. 

يأتي ذلك في إطار جهود مجلس أمناء نادي النادي، برئاسة اللواء فوزي عطية، لدعم وتطوير الرياضة المصرية ورعاية الموهوبين، وتكريم الأبطال المصريين امتنانًا وعرفانًا بنجاحهم في التتويج ورفع اسم مصر عالياً في أهم حدث رياضي دولي بين الدول المشاركة، وتقديرًا للجهود المبذولة من اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية وكذلك الاتحادات الرياضية لتقديم صورة مشرفة عن الرياضة المصرية، والتي تتلقى دعما كبيرا من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa