الأربعاء 26 يونيو 2024

سائق حفار عبقري شاهد ماذا فعل للعبور من الوحل (فيديو)

سائق حفار عبقري شاهد ماذا فعل للعبور من الوحل (فيديو)

الهلال لايت 10-10-2021 | 11:24

مى كامل

قام أحد سائقي الحفارات في فيتنام باللجوء إلى حيلة عبقرية لعبور مستنقع من الوحل، وذلك باستخدام حفار دلو وصفيحة معدنية والذراع الآلي للحفار.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد تم التقاط مقطع فيديو في اللحظة التي استخدم فيها سائق حفار عبقري ذراع سيارته الآلية ودلوها وذلك لتحريك صفيحة حديدية ضخمة من أجل عبور مستنقع موحل في مدينة كوانغ نينه في فيتنام.

ووفقا للسائق، فإنه قد اضطر هو والحفار إلى التحرك عبر المستنقع للوصول إلى أرض صلبة، حتي يصل بسلام دون أي خسائر.

وقام السائق باللجوء لإحدي الحيل وذلك لمنع الحفار من التعثر في المستنقع، حيث استخدم السائق لوحين حديديين كبيرين، وقام بتحريكهما في مسار الحفار لمنعه من الغرق.

وقام السائق بالتلاعب بالدلو لرفع ألواح الحديد ونقلها إلى مكانها، كما استخدم الدلو والذراع لدفع الحفار وسحبه على الألواح.

وقد صرح السائق إنه اختراق يستخدمه بانتظام لتحريك الحفار عبر هذه التضاريس المستحيلة، وتم تصوير هذا المقطع في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.

ويظهر في الفيديو سائق الحفار وكأنه يقوم بترميم الطريق من الوحل والمستنقعات من حوله، حيث يقوم برفع أحد الألواح الحديدية باستخدام الذراع الآلي الحفار، وبدأ السير ببطء تدريجيًا حتي يضمن الوصول إلي بر الأمان.

وظل يقوم بتلك الحركة المتكررة العديد من المرات، حتي وصل بالفعل إلي خط النهاية، وقد قام أحد أصدقائه بتصوير ذلك المقطع ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علق العديد من المتابعين على هذا الفيديو بأنها حركة عبقرية من يائس الحفار ان يقوم بمثل تلك العملية حتي لا يصاب بأي خسائر، فهو يسير بتأني ويعلم ما يفعله جيدًا.

ودائما ما تشتهر فيتنام بالمستنقعات والخنادق المتعرجة، لذا كان من الطبيعي أن يكون سائقين الحفارات ذو خبرة كبيرة في التعامل مع مثل تلك المستنقعات.