الأربعاء 15 مايو 2024

مع بدء الدراسة .. رئيس جمصة : تشغيل خط أتوبيس داخلي بالمدينة

تشغيل خط أتوبيس داخلي بجمصة

محافظات10-10-2021 | 12:18

أحمد فشير

 كشف اللواء ضياء الدين عبد الحميد، رئيس مدينة جمصة، عن أنه تم تشغيل خط الأتوبيس الجديد والذي يربط أنحاء مدينه جمصة وخاصة ( 15 مايو - الشيخ زايد)، مشيرًا إلى أن هذا المشروع تم تنفيذه من خلال رئاسة مجلس مدينة جمصة وذلك في إطار تكليفات محافظ الدقهلية الذي يستهدف دائما تخفيف العبء عن المواطنين.

وأوضح عبد الحميد، أنه تم تشغيل أتوبيس داخلي بمدينة جمصة لنقل الطلاب والمواطنين بجميع انحاء المدينة ولربطها معا بشبكة سيارات أتوبيس داخلية تخفيفا للعبئ عن المواطنين بالمدينة.

وأشار رئيس المدينة أنه تم تكليف نائب رئيس المدينه بسرعة تحديد خطوط السير لخدمه أهل مدينه جمصه وتقسيم ١٥ مايو والشيخ زايد بالتعاون مع إدارتي المواقف والتشغيل وذلك للتخفيف على الطلاب والمواطنين.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على متابعته المستمرة لأعمال تنفيذ المشروعات التنموية التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين تخفيفا للعبئ عنهم وتحقيق رضاهم بنطاق محافظة الدقهلية.

وأشار مختار، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بضرورة العمل المستمر لتلبية مطالب وإحتياجات المواطنين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وفى إطار خطة محافظة الدقهلية التى أقرها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه لرفع كفاءة مدينة جمصة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

Dr.Radwa
Egypt Air