الخميس 9 مايو 2024

ضبط مجرمَين بـ مواد وأقراص مخدرة وأسلحة في الدقهلية

حملات امنية

محافظات26-9-2021 | 14:00

محمد ياسر

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط كمية كبيرة من المواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية بالدقهلية.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية.

أكدت اختباء أحد العناصر الإجرامية الخطرة، سبق اتهامه في 12 قضية "بلطجة، مخدرات، سلاح ناري، سلاح أبيض"، ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية استعراض قوة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، بإحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، وبرفقته عنصر إجرامي آخر، سبق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات، سلاح ناري"، واتخاذهما من الشقة، مكاناً لاختبائهما ومسرحاً لإعداد وتجهيز المواد المخدرة وترويجها على عملائهما.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، وأسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما بندقية آلية، وبندقية خرطوش ، وطبنجتان، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و160 طربة لمخدر الحشيش، و132 ألفا و890 قرصا مخدرا، وكمية من مخدر الشابو، وكمية من مخدر الهيدرو، وأدوات تقطيع وتغليف، ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما غير المشروعة، والهاتفين للتواصل مع عملائهما .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air