الخميس 4 يوليو 2024

بعد غياب 38 عامًا.. تفاصيل عودة شمس البارودي للأضواء

شمس البارودي

فن10-10-2021 | 12:58

نورهان اسامة

يستعد الفنان عمر يوسف، نجل الفنان القدير حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، خلال الفترة الحالية، لعودة والدته للأضواء، بعد غياب لسنوات طويلة.

وصرح عمر حسن يوسف أن والدته شمس البارودي ستعود لجمهورها من خلال برنامج وثائقي، يتناول قصة حياتها مع زوجها الفنان حسن يوسف، ليشهد البرنامج عودة النجمة شمس البارودي للشاشة بعد غياب 38 عامًا من الإعتزال.

وأوضح عمر يوسف أن الفيلم الذي سيشهد عودتها لا يزال في مرحلة الكتابة والفكرة، كما لم يتم اعتماده وشرائه بعد من قبل إحدي شركات الإنتاج.

فيديو| حسن يوسف يكشف حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل | مصراوى

من ناحية أخري، طاردت شائعة "العودة للتمثيل"، الفنانة شمس البارودي، ولكن سرعان ما نفت الفنانة الأمر، مؤكدة أنها لن تعود مرة أخري، موضحة أن تتابع الأعمال الفنية باستمرار نظرًا لوجود ابنها عمر وزوجها حسن يوسف ضمن الوسط الفني.

كما أكدت شمس الباودي أنها لن تقبل أن يجسد أحد قصة حياتها علي الشاشة التليفزيونية، ولم تتوقف عند هذا الحد بل أوصت أبنائها أن يتم مقاضاة من يقبل علي الأمر، وأشارت إلي شرطها في تقديم سيرتها، حيث قالت أنها موافقة إذا كان صوتيًا، مع إستعراض صورًا لها من حياتها خلال فيلم وثائقي.

وكان آخر ظهور للفنانة شمس البارودي علي الشاشة، في فيلم "2 علي الطريق"، والذي عُرض بعام 1984، ويشاركها بطولة العمل الزعيم عادل إمام، عادل أدهم، وحيد سيف، صلاح نظمي، أحمد خميس، عز الدين إسلام، حنان سليمان، هانم محمد، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج حسن يوسف.