الجمعة 28 يونيو 2024

المدير الفني للداخلية: الظروف خدمت الزمالك

29-5-2017 | 12:30

أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الزمالك لكن الظروف التي تعرض لها غيرت مسار اللقاء.

وأضاف المدير الفني لفريق الداخلية في تصريحات لبرنامج “من الآخر مع محمد شبانة”: "الظروف خدمت نادي الزمالك لاني لا امتلك لاعبين علي الدكة في مراكز الدفاع حتى أغلق الملعب وتغييرات الزمالك الاضطرارية خدمت المدير الفني البرتغالي في تحويل الهزيمة للفوز".

وأشار علاء عبدالعال أن تعليماته للاعبين كانت تطبيق الضغط على شيكابالا طوال المباراة لكن في نهاية اللقاء مع التسرع والتراجع البدني كان شيكابالا هو نقطة التحول لاسيما في ظل إمكانياته الفنية الكبيرة.

وأضاف المدير الفني لفريق الداخلية أن تحويل الخسارة إلى فوز يحدث مع كل فرق العالم وليس الداخلية فقط فهذا امر وارد في كرة القدم.

وقال عبد العال أن الداخلية تتبقي له أربع مباريات في الدوري وهي فرصة صعبة، مضيفا: "أتمنى أن نستثمر الروح التي ظهر عليها اللاعبون في المباريات والكرة ليس فيها مستحيل سنعمل علي الفوز في المباريات لأنها بالنسبة لنا مباريات كؤوس".

وحول حسم الدوري أكد عبد العال أن الأهلي حسم الدوري قبل لقاء المقاصة وأن التعادل يحسم اللقب وأن أمامه 4 مباريات ويحتاج إلى نقطة وهو أمر ليس صعبا على فريق بحجم الأهلي.