الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس الاتحاد الليبى: منتخب مصر خطف المباراة.. ونسعى للانفراد بصدارة المجموعة

مصر وليبيا

ملاعب الهلال10-10-2021 | 17:38

سلمى عامر

قال عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم إن منتخب مصر خطف نقاط المباراة الأولى، مشيرًا إلى أنهم كانوا قريبين من التسجيل في شوط المباراة الأول، مؤكدا على أنهم سيلعبون مباراة الغد من أجل التعويض والانفراد بصدارة المجموعة.

وقال الشلماني في تصريحات تلفزيونية: "مباراة برج العرب سرقت من المنتخب الليبي، فقد كنا قريبين من التسجيل في الشوط الأول".

وأضاف: "منتخب ليبيا سيلعب علي التعويض والفوز علي مصر في مباراة الإثنين".

وتابع: "لا بديل عن الفوز في لقاء الإياب، مباراة مصيرية، ليس أمامنا حل سوى الفوز".

وواصل: "نسعى للانفراد بصدارة المجموعة من أجل استكمال مشوار التأهل لكأس العالم".

وأكمل: "اجتمعنا مع الجهاز الفنى واللاعبين وقمنا بتحفيزهم من أجل مواصلة الإرادة والعزيمة التي تحلى بها الفريق في مباراة برج العرب".

واختتم عبد الحكيم الشلماني تصريحاته قائلا: "الجمهور سيدعم المنتخب الليبي أمام الشاشات العملاقة حول الملعب بسبب إقامة المباراة بدون جماهير".

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأحرز عمر مرموش هدف المنتخب المصري في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الليبي، غدا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتواجد منتخب مصر ومنتخب ليبيا في المجموعة السادسة برفقة كل من: منتخب أنجولا ومنتخب الجابون.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحل منتخب الجابون رابعا بدون نقاط.