السبت 11 مايو 2024

أشرف زكى: «لسه هتواصل مع خالد الصاوى.. ورحمة حسن قالت هجيب حقى بطريقتى»

الفنانة رحمة حسن

فن10-10-2021 | 22:29

رضوى سمير

تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الأزمة الصحية للفنان عبد العزيز مخيون، والأزمة الصحية أيضاً للفنان خالد الصاوي، وأخيراً عن أزمة الفنانة رحمة حسن مع المنتج الفني هاني أسامة، بعد أن صرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه مدين لها بـ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، ولم تستطع استردادهما منه.

وطمأن النقيب أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي، الجمهور عن الحالة الصحية عن الفنان عبد العزيز مخيون، وقال: "الحالة أحسن الحمدلله"، وعن الفنان خالد الصاوي قال: "أنا لسه هتواصل وأطمئنكم، وأطمئن جمهوره، بس خالد قوي ويتحمل".

وعن أزمة الفنانة رحمة حسن قال نقيب التمثيليين: "إنها ليست عضوة بالنقابة، وأكدت أنها ستعرف كيف تحصل على حقها من المنتج"، مضيفاً: "قلت لها لا تضار المسائل عبر فيسبوك تقدمي للنقابة، قالت لي أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلّا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه".

وأثارت الفنانة رحمة حسن ضجة كبيرة صباح اليوم، بعد أن اتهمت المنتج هاني أسامة بعدم رده مستحقاتها المالية لها وهي مبلغ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، مشيرةً إلى أنها حاولت استردادها منه، لأنها لا تملك المال خلال الفترة الحالية بسبب قلة العمل، لكن المنتج يقول لها إنه لا يملك أيضًا هذا المبلغ.

جاء ذلك من خلال نشرته رحمة حسن عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، كتبت فيه: "صباح الخير.. أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018، كل ما أكلمه يقول لي أنا مش معايا فلوس.. أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول.. أنت شغال ما شاء الله أنا لا.. شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا".

Dr.Radwa
Egypt Air