الجمعة 21 يونيو 2024

النقاز: بيراميدز الوحيد الذي تفاوض معي من مصر.. وهناك إمكانية للعودة للزمالك

حمدي النقاز

ملاعب الهلال11-10-2021 | 12:28

سلمى عامر

قال حمدي النقاز لاعب نادي أهلي جدة الجديد إنه لم يكن هناك مفاوضات مع أي أندية أخرى في مصر باستثناء المفاوضات مع نادي بيراميدز، مشيرا إلى إمكانية العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى، حيث أكد أنه راضي عن تجربته مع نادي الترجي التونسي، موضحا أنه خرج من النادي التونسي بدون أي مشاكل.

وقال النقاز في تصريحات عبر إذاعة "موزاييك" التونسية: "الحمد لله وقعت سنة مع نادي أهلي جدة، وإن شاء الله تكون فترة جيدة، ولدي طموحات كبيرة مع أهلي جدة".

وأضاف: "اللحظات الأخيرة لم تكن سهلة، لم يكن هناك مفاوضات مع أي أندية أخرى في مصر مثل ما قيل، باستثناء المفاوضات مع بيراميدز التي لم توفق، والوكيل الخاص بي عمل على انتقالي إلى أهلي جدة".

وتابع: "لم انضم للمنتخب التونسي منذ فترة، وأتمنى أن يكون نادي أهلي جدة بوابة لعودتي مرة أخرى إلى المنتخب وأنا عازم على ذلك".

وواصل: "راضي عن تجربتي مع نادي الترجي وخرجت من النادي دون أي مشاكل".

واستمر: "أي شخص يتمنى اللعب لفريق كبير مثل الترجي، وحدث اتفاق للعودة مرة أخرى للزمالك ولكن لم أوفق لكي أكون مع الفريق".

وأكمل: "وقعت مع الزمالك لمدة 3 سنوات، ولكن القانون وبعد منع القيد اضطررت للانتقال الحر، وبالطبع هناك إمكانية للعودة إلى الزمالك".

وأردف: "سنرى ما سيحدث إذا كنت سأبقى مع أهلي جدة وهذا يعود إلى المفاوضات، ولكن الأهم هو أن أقدم موسما ممتازا مع فريق كبير".

واختتم حمدي النقاز تصريحاته قائلا: "الحظ كان ضدي بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة ولم أكن ألعب بشكل دائم ولذلك ابتعدت عن المنتخب، ولكن مع أول استدعاء لي سأقدم مردودا جيدا وأعود لمستواي مرة أخرى".

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن عن التعاقد مع النقاز، وذلك لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر.

وكان النقاز وقع على عقد مع الزمالك مدته 3 مواسم، ذلك قبل أن يتم إيقاف ناديه عن القيد.

الجدير بالذكر أن النقاز كان قد غادر من صفوف الزمالك في ديسمبر 2019؛ وذلك بسبب خلاف مالي وقام بتقديم شكوى ضد النادي الأبيض في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وصدر حكم لصالحه بمبلغ مليون و250 ألف دولار قبل أن تغلق القضية.

الاكثر قراءة