الأحد 22 سبتمبر 2024

أمير كرارة تريند «جوجل» بسبب أحمد صلاح حسني

امير كرارة وأحمد صلاح حسني

فن11-10-2021 | 13:07

هنادي محمود

تصدر اسم الفنان أمير كرارة تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بسبب لقائه مع الفنان أحمد صلاح حسني، ضمن برنامج "بصراحة مع أمير كرارة وأحمد حسني"، المذاع  اليوم الاثنين علي شاشة قناة "ام بي سي".

وتبدأ الحلقة بذكريات اللقاءات الاولى لكل منهما،  وكيف أثر زواج أمير كرارة،  من شقيقة أحمد حسني  في توطيد علاقتهما، وأيضا عن توقف أمير في بدايته في التمثيل بعد أن كان لاعباً متمرساً في الكرة الطائرة، لكن حلم التمثيل لم يفارقه فعمل جاهداً على تحقيقه من خلال  بوابة الإعلانات إلى الفيديو كليب،  وصولاً إلى التمثيل.

وأيضا عن توقف أحمد حسني عند انتقاله من احتراف كرة القدم إلى التمثيل، لافتاً إلى موقف العائلة من قراره في ذلك الوقت.

وأخيراً،  يفشي النجمان بعض الأسرار، ويكشفان عن  قرارات صعبة وجريئة اتخذاها في حياتهما على الصعيدين الشخصي والفني، ويستحضران مشاهد صوّراها مع أسماء كبيرة مثل، الزعيم عادل إمام، والراحلة رجاء الجداوي، وغيرهما.

يذكر أن "كرارة" شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب" من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، أحلام الجريتلي، محمد مهران، حمدي هيكل، ريم سامي، أحمد فهيم، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشارك أحمد صلاح حسني، أيضا في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "كوفيد 25"، من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، محمد عادل، راندا البحيري، إدوارد، عصام السقا، أمير صلاح، هشام الشاذلي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

برنامج "بصراحة" مع أمير كرارة وأحمد حسني يعرض الإثنين 11 أكتوبر، الساعة 7 مساءً، علي قناة "ام بي سي".