الأحد 19 مايو 2024

رئيس جهاز مدينة السادات يتابع انتظام المدارس في أولى أيام الدراسة

جانب من الجولة

محافظات11-10-2021 | 13:22

نادر حشاد

توجه صباح اليوم المهندس رجب سالمان رئيس جهاز مدينة السادات  بصحبة المهندس جمال الدسوقي نائب رئيس الجهاز والمهندس عزب عبدالمحسن مدير الإدارة التعليمية بمدينة السادات لمتابعة سير العملية التعليمية داخل المدينة.

حيث توجه لمدرسة السادات الإبتداية المشتركة، ومدرسة السادات الرسمية للغات " التجريبية"، والمدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المهنى المزدوج للتأكد من مدى إلتزام المدارس بكافة الإجراءات الإحترازية لحماية أبنائنا الطلاب من مختلف الأعمار وقد كان فى استقباله مدير الإدارة التعليمية بالسادات والسادة مديرى المدارس مهنئا كافة المدرسين والطلبة بالعام الدراسى الجديد والعودة مرة أخرى للتعليم داخل أروقة المؤسسات التعليمية وقد أشاد  بمدى نظافة المدارس وجهازيتها لأستقبال الطلاب كما أثنى على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية فى جميع الفصول لحماية أبنائنا الطلبة.

واستمع لكافة طلبات مديري المدارس وأعطى تعليمات فورية لتلبية جميع الطلبات وتذليل كافة الإجراءات من أجل المحافظة على استمرار العملية التعليمية بجميع مدارس مدينة السادات.

كما توجه إلى زيارة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر فرع مدينة السادات لتهنئة عميد الكلية والطالبات بعودة العام الدراسى الجديد والإشادة بالإجراءات المتخذة فى الكلية من أجل اتمام العام الدراسى على أكمل وجه.

وقد وجه المهندس  رجب سالمان كلمات لأبنائه الطلاب بأن استمرار العملية التعليمية بالحضور الكامل الذى توقف لمدة عامين يرتكز على ركن أساسي وهو وعيهم ومدى إلتزامهم بالحفاظ على أنفسهم وعلى المنظومة التعليمية بأكملها وحرصاً على سلامتهم وصحتهم يجب تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا في ظل هذه الأجواء التي تمر بها البلاد.

الاكثر قراءة