الإثنين 17 يونيو 2024

مهاجم آرسنال السابق: يمكنك معرفة العلاقة بين المهاجمين من طريقة احتفالهم

محمد صلاح

ملاعب الهلال11-10-2021 | 16:32

سلمى عامر

قال إيان رايت المهاجم السابق لنادي أرسنال الإنجليزي إنه يمكنك دائما معرفة مدى العلاقة بين المهاجمين بطريقة احتفالهم معا، مشيرا إلى أن النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني لاعبا نادي ليفربول الإنجليزي يحتفلان مع بعضهما البعض، مضيفا إلى أنهما الآن يبحثان عن بعضهما البعض داخل الملعب.

وقال إيان رايت في تصريحات لرابطة الدوري الإنجليزي: "يمكنك دائما معرفة مدى العلاقة بين المهاجمين بطريقة احتفالهم معا، إذا احتفلوا مع بعضهم البعض، فأنت تعلم أن العلاقة على ما يرام".

وأضاف: "صلاح وماني يحتفلان مع بعضهما البعض، أعتقد أن العلاقة بينهما لم تكن على ما يرام بعد ما حدث من ماني في لقاء بيرنلي في 2019، من الواضح أنهما قاما بتسوية الأمر الآن".

وتابع: "الآن تراهما يبحثان عن بعضهما البعض داخل الملعب".

وواصل: "صلاح يقول إنه جناح لكنه يظهر سمات المهاجم الصريح، هناك أوقات أرى فيها أنه كان من الممكن أن يمرر الكرة لزميل، لكني أقول لنفسي لا لو كنت مكانه لما مررت الكرة".

واختتم إيان رايت تصريحاته قائلا: "كمهاجم، عندما أدخل منطقة الجزاء لن أشكو من صلاح أو أصفه بالأناني لأنه يسجل ويصنع، عندما لا يمرر إليك، فأنت تعلم أنه سيمرر الكرة لك في هجمة أخرى".

وفي سياق متصل، يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب ليبيا، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب شهداء 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الليبي على قناة "أون تايم سبورتس"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، ويعلق عليها أحمد شوبير.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز على نظيره الليبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأحرز عمر مرموش هدف المنتخب المصري في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ويتواجد منتخب مصر ومنتخب ليبيا في المجموعة السادسة برفقة كل من: منتخب أنجولا ومنتخب الجابون.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحل منتخب الجابون رابعا برصيد نقطة واحدة.