الإثنين 6 مايو 2024

محمد رمضان: المستحيل عدوّى الوحيد (صور)

محمد رمضان

فن11-10-2021 | 20:07

نورهان اسامة

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط والتألق الفني، حيث تعاقد أخيرًا على أولى حفلاته في العراق، والتي من المقرر إقامتها قريبًا، إضافة إلى حفله في شرم الشيخ منتصف الشهر الحالي.

وكشف عن عدوه الوحيد في حياته، حيث شارك صورًا عبر "إنستجرام"، وعلّق: "المستحيل هو عدوّي الوحيد".

وأعلن محمد رمضان دخوله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل توقيع المخرج محمد ياسين، عن نص للكاتب محمد فريد و نشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير و ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ونشر محمد رمضان، صورة له من توقيع عقد الاتفاق عبر صفحته على فيسبوك، وكتب قائلا: "تم الحمد لله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا".

وكانت أخر مشاركاته في الدراما  الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسي"، من بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Egypt Air