الثلاثاء 18 يونيو 2024

خبيرة ماكياج تُقلّد دمية «الضوء الأحمر والضوء الأخضر » من مسلسل لعبة الحبّار

خبيرة ماكياج تقوم بتقليد دمية الضوء الأحمر والضوء الأخضر من مسلسل لعبة الحبار

الهلال لايت 11-10-2021 | 20:17

مى كامل

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه إحدي خبيرات التجميل، تقوم فيه بتقليد تشكيل دمية لعبة "الضوء الأحمر والضوء الأخضر '' الشهيرة من منصة نت فيليكس الشهير والذي عرض المسلسل الكوري لعبة الحبّار. 

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد أشادت فنانة مكياج ماهرة ومقيمة في مدينة باساي بالفلبين بمسلسل لعبة الحبار أو سكويد جيم الرائج والذي تم عرضه على منصة نت فيليكس والذي كانت تدور أحداثه في تسع حلقات فقط.

يظهر هذا المقطع، خبيرة التجميل الأيرلندية ماي سيلوريو وهي تحول نفسها إلى الدمية القاتلة التي كانت في أحداث المسلسل.

وكتبت تعليقا على الفيديو : "لقد صنعت هذا الفيديو لأن موضة المكياج هذه كانت تحظى بشعبية كبيرة على تيك توك، ولذلك لقد قمت بتحميله على موقع إنستجرام الخاص بي، حيث إن العمل مستوحى من السلسلة الجديدة بعنوان Squid Game، أو لعبة الحبار".

الطريقة التي تعيد بها خبيرة التجميل والتي تدعي ايريش ماي ابتكار مظهر توقيع الدمية الأيقونية هي دليل على كيف أن لعبتها التي تركز على الاهتمام بالتفاصيلز لا مثيل لها.

ولعبة ضوء أحمر ضوء أخضر هي يمكن للأطفال من جميع الأعمار لعبها حيث يمكن تشغيل الضوء الأحمر والضوء الأخضر من خلالها من خلال تلك اللعبة البسيطة والتي يحب الأطفال لعبها ، Red Light ، Green Light ويمكن لعبها من قبل أي عدد من اللاعبين سواء في الداخل أو الخارج، وإذا كان هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين للعب بأمان في المساحة المتوفرة، تقسم إلى مجموعات ولعب جولات متعددة، كما يمكن أن يكون أول شخص ينهي الجولة الأولى قائد الجولة الثانية.

أما الهدف من اللعبة فهو الانتقال من أحد طرفي منطقة اللعب إلى الطرف الآخر أو العودة مرة أخرى دون استدعائك لأنك تستمر في التحرك بعد الضوء الأحمر.