الخميس 16 مايو 2024

مثير للفضول.. سائح يروج لعروض الألعاب النارية في جبل الطويلات بمدينة دهب (فيديو)

عروض الألعاب النارية في جبل الطويلات تبهر السياح

الهلال لايت 12-10-2021 | 21:56

مى كامل

نشر أحد السياح الذين جاءوا في زيارة إلى مصر، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعروض الألعاب النارية على جبل الطويلات في مدينة دهب.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإن السائح الذي قام بتصوير مقطع الفيديو، كتب معلقًا عليه بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي "عرض مثير للفضول"، وكان المقطع عبارة عن عرض للألعاب النارية في مجموعة من أسلاك النار المنتشرة على على قمة الجبل المصري والتي تطلق في الليل في مشهد لا يصدق.

وعلى قمة جبل الطويلات في مدينة دهب بمصر ، يقدم المتخصصون في مجال "الأسلاك النارية" والألعاب النارية عروضا رائعة.

ويعتبر جبل الطويلات رحلة ممتعة لكل عشاق المغامرة و السفارى والطبيعة الساحرة، حيث تبدأ المغامرة بالطريق المتعرج الطويل من دهب عن طريق سيارات الدفع الرباعى ليقودك دليل بدوى لقضاء سهرة  خاصة مميزة.

وهناك سوف تعيش الحياة البدوية بجميع تفاصيلها، حيث تستمتع بالمأكولات والشاى البدوى على الفحم الممزوج بعشب المريمية ذات النكهة المميزة، كما يمكنك أيضا الاستماع إلى  الموسيقى والأغانى الفلكلورية. 

كما يمكنك مشاهدة عروض التنورة المبهجة، كل هذا فى سهرة حالمة رومانسية وسط الصخور ورمال سيناء الذهبية فى حضن الجبل الذى يبلغ ارتفاعه ٢١ مترا.

وقد تستمر هذه الرحلة الذهبية حتى الثانية صباحا دون كلل او ملل، وقد يفضل البعض المبيت بداخل خيام بالوادى حيث تستطيع بجلاء رؤية النجوم وهى تتلألأ فى السماء الصافية.

 مدينة دهب ليست فقط للاستمتاع بالبحر والغوص ولكنها أيضا مدينة مميزة بجبالها وأوديتها، ليس هذا فحسب بل يأتى الكثيرون إلى هذا الوادى بغرض التداوي، حيث يعتقد بأن رماله تفيد فى الشفاء من الكثير من الأمراض، كما يمنح الطقس والهواء النقى بالمنطقة شعورا بالسكينة والسلام النفسى.