الجمعة 24 مايو 2024

عامل طلاء كندى يحقق 12 مليون مشاهدة بلقطات إزالة «سقف الفشار» (فيديو)

لقطات صورها نقاش أثناء عمله تحقق 12 مليون مشاهدة

الهلال لايت 12-10-2021 | 22:10

مى كامل

انتشر مقطع مصور على شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، لأحد العاملين بمجال الطلاء علق عليها الكثيرين بأنها لقطات مرضية بشكل غريب.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قام أحد النقاشين في نشر فيديو له أثناء عمله في أحد المنازل، وتحديدًا وهو يقوم بإزالة السقف المشفق، فيما يسمي بسقف الفشار أو "Popcorn Killa".

من كان يظن أن مشاهدة سقف أثناء كشطه وإزالته سيكون مرضيًا للغاية، بالفعل عندما تشاهد المقطع تستطيع أن تشعر براحة نفسية، والتي يمكن أن يطلق عليها لقطات للاسترخاء.

وتظهر اللقطات المصورة من أحد النقاشين وبدعي براندون بيفلو في مدينة تورنتو ، بكندا وهو يتخلص من طبقة سقف الفشار من سقف المنزل.

ويقول في الفيديو أنا أقوم بإزالة سقف الفشار ، وذلك أثناء تقديمه لنفسه في الفيديو، معلقًا عليه قائلًا "هذا فيديو لي وأنا أزيل سقف الفشار، وأشعر تمامًا وكأنني أقوم بتقطيع الزبدة".

وقد تم التقاط هذا المقطع بكاميرا الموبايل الخاصة براندون، وقد وأصبح مفضلًا لدى الكثيرين، حيث حقق أكثر  من 12 مليون مشاهدة فقط على منصة التيك توك.

ويجب عليك عند إزالة سقف الفشار ، استخدام سكينة حجمها حوالي 4 بوصة أو سكين دريوال وذلك لسحب الملمس بعيدًا وإنشاء سطح أملس، وقد تحتاج إلى تحريكه بطبقة رقيقة من المركب المشترك لتنعيم العيوب، ثم الرمل ملساء قبل إعادة الطلاء.

وتعد تشطيبات الفشار والطلاء المطبق قبل عام 1979 غالبًا ما تحتوي على مادة الأسبستوس والرصاص، مما قد يكون سامًا إذا تم تناثره في الهواء، وإذا كنت تعيش في منزل قديم ، فقم بشراء اختبار منزلي لطلاء الرصاص، والتشاور مع خبير حول اختبار الأسبستوس، وإذا كانت الاختبارات إيجابية ، فلا تتخلص منه.