الخميس 2 مايو 2024

أحمد السلكاوى ينضم لـ«الملحد» (خاص)

أحمد السلكاوي

فن12-10-2021 | 17:57

رحاب العوضي

يعيش الفنان أحمد السلكاوي حالة نشاط فني، إذ يشارك في مسلسل الحرير المخملي، وشارك بفيلم ماما حامل، ويعمل حالياً على تصوير الفيلم السينمائي الملحد، كما شارك في سباق رمضان الماضي الماضي في عملين، وهما نجيب زاهي زركش، وبين السما والأرض.

كشف السلكاوي في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن أحدث أعماله حاليًا وهو فيلم "الملحد"، وعن دوره وموعد انتهاءه منه، معرباً عن سعادته بمشاركة العرض المسرحي "ديچاڤو"ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري لدورته 14 .

وقال السلكاوي: "أخوض حالياً تصوير فيلم الملحد، وقد بدأت تصوير أول مشاهدي به منذ عدة أيام، حيث أجسد فيه شخصية أبو أسحق، وهو أحد الأصدقاء المقربين من بطل الفيلم الفنان محمود حميدة، وتجمعني به أكثر مشاهدي".


و"الملحد" بطولة محمود حميدة، حسين فهمى، شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد، مصطفى درويش، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وتابع: "أشارك في مسلسل الحرير المخملي، الذي يعرض حاليًا على منصة ڤيو، وتدور أحداثه حول رواية تم أخذها عن رواية تحمل نفس الأسم من تأليف أميمة عز الدين، حيث يتناول العمل مراحل زمنية مختلفة  بداية من الثمانينات مرورًا ببداية الألفية الثانية، وصولًا بوقتنا الحالي، متناولًا قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، والذي يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر من خلاله بشخصية كبير البلد في التسعينات، والذي يمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها، وحتي الأبناء في العصر الحديث".

العمل بطولة الفنانين داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، هالة فاخر، ومحمد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.

وأضاف: "سعدت كثيراً بعرض مسرحية ديچاڤو للموسم الرابع خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، والذي لاقي إقبال شديد من الجماهير".

"ديچاڤو" بطولة الفنانين حمزة العيلي، ورحمة احمد، ورشا جابر، ويستضيف العرض في موسمه الرابع أحمد خشبة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السلكاوي مشاركته في سباق رمضان الماضي لهذا العام بعملين وهما مسلسل نجيب زاهي زركش و بين السما والأرض، كما شارك في فيلم ماما حامل الذي تم عرضه  مؤخراً في دور العرض السينمائية.

Dr.Randa
Dr.Radwa