السبت 18 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية: ملف النظافة لا يقل أهمية عن إدارة الأزمات

29-5-2017 | 15:23

أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، أن ملف النظافة العامة بالمحافظة لا يقل أهمية عن ملف إدارة الأزمات.

 

وطالب بتضافر وتكثيف كافة الجهود بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للإسماعيلية، مضيفا أنه غير راضٍ عن مستوى النظافة العامة بالأحياء، ومشددا على مضاعفة أقصى الجهود لتفعيل خطة ومنظومة النظافة .

 

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد وإشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ورؤساء الأحياء وذلك لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لخطة المحافظة لمنظومة النظافة العامة.

 

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على حتمية استرجاع منظومة الجمع السكني المباشر للقمامة والمخلفات من المنازل مباشرة والإسراع في وضع خطة تنفيذية لإقرار منظومة النظافة العامة، ووضع جدول زمني وبرامج محددة للتنفيذ مع الآخذ في الاعتبار الاهتمام والتركيز على المناطق والأحياء الشعبية والشوارع الفرعية والداخلية لرفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات منها أولا بأول.

كما أعلن المحافظ أنه تقرر تنظيم سلسلة من الحملات المكثفة بجميع الأحياء لتطبيق منظومة النظافة العامة وتحقيق وعودة الانضباط في شوارع الإسماعيلية وذلك بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية والشرطية.

 

 

 

    الاكثر قراءة