الثلاثاء 4 يونيو 2024

تموين الأقصر: «أهلا رمضان» تصدت لرفع الأسعار

29-5-2017 | 15:36

أكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر سيد أحمد الطاهر، أنه تم إقامة 5 معارض "أهلا رمضان" موزعة على المناطق الأكثر فقرا بأنحاء المحافظة.
وأوضح الطاهر - في تصريح اليوم - أن معارض أهلًا رمضان - التي تم تنفيذها بالتعاون بين وزارتي التموين والتنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية - ساهمت إلى حد كبير في التصدي لمحاولات كبار التجار لرفع أسعار السلع خلال موسم شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال قيام الشركات المشاركة بالمعرض الرمضاني بتقديم عروض وخصومات علي منتجاتها.
وأضاف وكيل وزارة التموين أن المواطنين حرصوا على زيارة المعرض السلعي "أهلًا رمضان" منذ اللحظات الأولى من افتتاحه، لإدراكهم التام بمدى جودة المنتجات المعروضة، بالإضافة إلى حرصهم على الاستفادة من الخصومات على أسعار السلع والتي تصل إلى 25 %.
وتابع أن المعارض موزعة على كافة مناطق الأقصر وتتضمن "منطقة بندر الأقصر، ومدينة إسنا جنوب المحافظة، ومدينة أرمنت بالجنوب الغربي من الأقصر، ومدينة القرنة بالبر الغربي بالمحافظة ومدينة الزينية، ومدينة طيبة شمال الأقصر"، والتي تعرض من خلالها الشركة المصرية للسلع منتجاتها للمواطنين مقابل خصومات على الأسعار.