الخميس 2 مايو 2024

بعد حريق الجونة.. محمد رمضان يوجه رسالة لـ سميح ساويرس

محمد رمضان

فن13-10-2021 | 15:14

ميرنا أديب

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة رجل الأعمال سميح ساويرس، بمقطع من كواليس التحضيرات لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ونشر "رمضان" عبر خاصية الإستوري على "إنستجرام"، فيديو يحتضن فيه "ساويرس"، وعلق قائلاً: "برفقة أخويا الكبير".

وأكد بيان من رئيس مجلس إدارة أوراسكوم القابضة للتنمية المهندس سميح ساويرس، أن مهرجان الجونة السينمائي قائم كما خُطط له. 

كما وجه مهرجان الجونة السينمائي بجزيل الشكر والامتنان لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر لتدخلهم السريع وسيطرتهم على الحريق الذي تم صباح اليوم في أسرع وقت في جزء من بلازا المهرجان.

وتابع: "ستقام الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي  كما هو مخطط لها".

وقال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": إن المهرجان سيقام في موعده غدا في الثامنة مساء، ولن يتأخر حتى ولو ثلاث دقائق عن موعده، ولا ننكر أن هذا الحادث أثر علينا تأثيرًا جانبيًا لكنه لن يؤثر على الافتتاح أو مشاهدة المهرجان".

وتابع: بأنه تمت السيطرة على الحريق ولكن ليس بالكامل ولا تزال سيارات الإطفاء متواجدة لتتأكد أنه لا يوجد أي تسربات من تحت الأرض أو أي شيء آخر".

وعن سبب الحريق، قال "التميمي": "عادة في تلك القضايا من الصعب تحديد الأسباب، هناك تخمين أولي أن يكون ماس كهربائي، لكن السلطات المعنية هي من تقرر طبيعة هذا الأمر والتحقيق".

وأضاف "هناك فنانين في طريقهم للوصول، أما هنا يوجد صحفيين وكل شيء على ما يرام".

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتفتتح الإعلامية ناردين فرج الدورة الخامسة من المهرجان، فيما تختم فعاليات المهرجان الإعلامية جاسمين طه.

Dr.Randa
Dr.Radwa