الإثنين 6 مايو 2024

هنادي مهنا تروج للحلقة الجديدة من «بدون ضمان»: مين عمل كده في مريم؟

هنادي مهنا

فن13-10-2021 | 16:57

هنادي محمود

روجت الفنانة هنادي مهنا، لحكاية "بدون ضمان" ضمن مسلسل "إلا أنا"، والتي تشاركها البطولة الفنانة هاجر أحمد، والمذاع علي شاشة قناة "دي ام سي"، من السبت للأربعاء الساعة 8 مساءا.

نشرت هنادي مهنا صورة لها من حكاية "إلا أنا" من مسلسل "إلا أنا"، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت وعلقت هنادي قائلة: "مين عمل كده في مريم؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وكان قد أعلن فريق عمل حكاية "بدون ضمان"، انتهاء تصوير مشاهد الحكاية، ونشرت "هنادي" عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة وفيديو تجمعها بـ صُناع العمل، وعلقت قائلة: "فركش مسلسل إلا أنا.. بدون ضمان.. شكرًا لكل الكروك علي تعبكم ومجهودكم".

 

"بدون ضمان" تنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنا في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

 

"بدون ضمان" من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن بطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، سلوي عثمان.
وشاركت هنادي مهنا أيضا في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.

 

"كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير وسائل التواصل الإجتماعي،  علي الأبناء والأباء والمجتمع.

Egypt Air