الجمعة 17 مايو 2024

فرج عامر يلعن برنامجه الإنتخابي لفترة رئاسية جديدة

فرج عامر

ملاعب الهلال13-10-2021 | 16:31

مصطفى القصص

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة عن برنامجه الإنتخابي لفترة رئاسية جديدة.

وأعلن فرج عامر عن برنامجه على الموقع الرسمي الخاص به، قائلا: "أخوض إنتخابات نادي سموحة على منصب رئاسة النادي بهدف تحقيق أهداف جديدة وآمال كثيرة، أهمها تنمية موارده و تحقيق مخطط 2030 الذي تنفيذه مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة الموقرة".

كما قام فرج عامر بتوجيه كلمة لعضاء الجمعية العمومية.

وجاء نص الكلمة على النحو التالي:

"أتقدم للترشح على منصب رئاسة نادي سموحة الرياضي الاجتماعي للحفاظ والدفاع عن كل ما قد ساهمت فى بنائه طوال السنين الماضية والمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الأهداف والأمال والطموحات الجديدة".

وأضاف: "نحن نسير على خطط واضحة وعلى تخطيط استراتيجي وضع علي يد متخصصين ومستشاريين أكفاء  وبناء عليه نحن نصر على إكمال مابدأناه وليس ما يزعمه البعض اننا نصر على السلطة أو الكرسي".

وتابع: "حتى يتسني لنا إكمال الحلم الذي حلمنا به معا لقد عملت جاهدا خلال السنوات الماضية  من أجل نادي سموحة ليكون أبرز الأندية في مصر والشرق الأوسط بل وأكبر وأفضل نادي في مصر من حيث المساحة والأمكانيات والخدمات وعدد الألعاب الرياضية والجوده في تقديم الخدمات لأعضائه  ولقد حققنا بطولات ضخمة وننافس بقوة على أن يكون موقعنا في الصدارة بل  ونتفوق على أكبر الأندية العالمية".

وواصل: "ولقد وفقنا الله في تحقيق إنجازات لم يكن يتوقعها أحد وحققنا بطولات ضخمه وانجازات عظيمه تليق بالأعضاء الكرام طوال السنوات الماضية وأصبحنا محل إحترام وإهتمام الجميع".

واختتم: "ولذلك نطمح في إكمال الرؤية المستقبلية التى تهدف إلى مضاعفة موارد وإيرادات النادي بل وجعله استثماريا من حيث التطوير بفروعه الثلاث واستغلال كافة الإمكانات المتاحة وتزليل كافة العقبات ليكون فخرا لنا ولشبابنا  لتحقيق امال وطموحات جديدة من أجل غدا مشرق ومستقبل أفضل".

يذكر أن فرج عامر تولى رئاسة النادي من 1998 حتى العام الحالي.