الخميس 23 مايو 2024

ننشر رابط الاشتراك في مسابقة «الأوقاف» عن «أخلاق النبي»

وزارة الأوقاف

تحقيقات13-10-2021 | 17:15

إسراء خالد

أعلنت وزارة الأوقاف إطلاق مسابقة «الأخلاق الكبرى» أخلاق النبي (صلى الله عليه وسلم) في ذكرى مولده، وهى مسابقة مفتوحة للأئمة والواعظات وغيرهم، وتضم 20 سؤالًا، تبدأ اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر ربيع الأول لعام 1443هـ، حتى 25 من الشهر ذاته، مع جوائز قيمة للفائزين.

وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم، إن ذلك يأتى في إطار مبادرة "نبى الرحمة" التي أطلقتها وزارة الأوقاف، لافتة إلى أنه سيتم ترشيح أوائل الفائزين والفائزات من الأئمة والواعظات لقائمة الأئمة المتميزين والواعظات المتميزات.

كما سيتم إلحاق الراغبين منهم بالدفعة الرابعة بأكاديمية الأوقاف الدولية إذا لم يكن قد سبق له الترشح لها، أو دورة الدراسات الاستراتيجية وتحديات الأمن القومي، لمن لم يسبق له الحصول عليها، وسيتم نشر أسئلة المسابقة صوتيًّا، على أن تجمع الإجابات وترسل في نهاية المسابقة.

وسيتم نشر أسئلة المسابقة صوتيًّا على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/channel/UCH7JI9a70r0s-ZJcm5dhCCw

وتجمع الإجابات وترسل في نهاية المسابقة على الرابط التالي:

https://forms.gle/293UAZAkz5qJ8mYz8

ويمكنك معرفة سؤال اليوم، وهو اليوم الأول للمسابقة، من خلال الرابط:

https://youtu.be/gWVieRxkSps

 العاصمة الإدارية الجديدة

وفي سياق آخر، تستعد وزارة الأوقاف للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال التدريب المستمر لجميع العاملين بالوزارة والمستمرة من وزير الأوقاف للمديريات الإقليمية، من خلال عقد اجتماعات دوريه بعدد من مديري المديريات الإقليمية ووكلائها.

وفي إطار الاستعداد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة سوف تنطلق يوم الخميس 14 / 10 / 2021 دورات التحول الرقمي للإداريين بالمديريات الإقليمية تحت عنوان : «التحول الرقمي والسوشيال ميديا وأهميتهما في التميز الإداري»، ويأتي ذلك في إطار التدريب المستمر لجميع العاملين بوزارة الأوقاف على استخدام الوسائل العصرية في التواصل الإداري قصد اختصار الزمن في إيصال الرسائل والتعليمات الإدارية ، وذلك بهدف تسريع عملية التحول الرقمي في وزارة الأوقاف وجميع الجهات التابعة لها ، وستكون البداية بالمديريات التالية : (الجيزة - الدقهلية – أسيوط) ، على أن تستكمل باقي المديريات هذه الدورات خلال الأسابيع التالية.