الأحد 5 مايو 2024

انتشال التميمى يجدد اعتذاره لـ يسرا: «سامحينى ماكنش قصدي»

يسرا و انتشال التميمي

فن13-10-2021 | 18:12

ياسمين مندور

جدد انتشال التميمى، مدير مهرجان الجونة السينمائى، الاعتذار للنجمة يسرا عن التصريحات التى أطلقها مؤخرًا.

وأكد انتشال التميمي، خلال المؤتمر الصحفى للدورة الخامسة من مهرجان الجونة والتى تنطلق غداً الخميس، على الصداقة التى تجمعه بـ يسرا منذ سنوات، إذ أنها من أوائل الفنانات التى ربطتهما علاقة وقال: "أعتذر لها عن أى إزعاج سببته لها بدون قصد".

وبدوره علق نجيب ساويرس على الشائعات التى طالع المهرجان عن وجود مشاكل داخلية بين جنباته، قائلاً: مفيش مشاكل ولا حاجة، ولكن اللى حصل إن انتشال التميمى عمل تصريح كده مش موفق فيه، وجاب سيرة الفنانة يسرا.. هو كان عاوز يقول إن عندنا حرج نمنح جوايز لفنان مشارك معنا فى المهرجان بس هو ما يعرفش تقريبا يسرا دى بالنسبة لنا إيه".

وتواجد فى المؤتمر صناع المهرجان المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى، المخرج أمير رمسيس.

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، غدا الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.ال التميمى، عمرو منسى، والنجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية.