الإثنين 29 ابريل 2024

انتهاء تصوير مسلسل «إجازة مفتوحة» (صور)

إجازة مفتوحة

فن13-10-2021 | 19:52

نورهان اسامة

أعلن الفنان شريف منير انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل "إجازة مفتوحة"، الذي يعرض حاليا علي شاشة قناة "أون" في الثامنة مساءا.

وشارك الفنان شريف منير عدة صور من كواليس تصوير أحداث العمل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "الحمد لله.. فجر اليوم.. خلصنا تصوير مسلسل أجازة مفتوحة.. يارب النجاح للنهاية".

ويشار إلي أن مسلسل "أجازة مفتوحة"  ينتمي لنوعية الأعمال ذات ال40 حلقة، من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد ، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

"إجازة مفتوحة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ظري،ف حيث تتناول قصته المشاكل التي تواجها البيوت المصرية سواء في ترية الابناء او العلاقات الزوجية، المسلسل من نوعية المسلسلات ٤٠ حلقة.

من ناحية أخري، ينتظر  الفنان شريف منير عرض فيلمه الجديد "السراب"، و من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويشارك أيضا الفنان شريف منير في فيلم "يوم 13"، و المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور الأحداث في إطار الإثارة والتشويق، والرعب، والعمل من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، وكوكبة من نجوم الفن كضيوف شرف، ومنهم نسرين أمين، محمود حافظ، فرح جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أحمد زاهر، نهى عابدين، نهال عنبر، وتأليف وإخراج وائل عبدالله.

Dr.Randa
Dr.Radwa