الثلاثاء 7 مايو 2024

إصابة ديفيد بروكس نجم بورنماوث بسرطان الغدد اليمفاوية

إصابة ديفيد بروكس نجم بورنماوث بالسرطان

ملاعب الهلال13-10-2021 | 21:38

مى كامل

أعلن لاعب فريق بورنماوث الإنجليزي النجم ديفيد بروكس، 24 عامًا، إصابته بسرطان الغدد اليمفاوية، وأعلن لاعب خط الوسط أنه سيبدأ العلاج الكيميائي الأسبوع المقبل.

وعلى حسب ما أوردته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فقد تم تشخيص إصابة لاعب وسط بورنموث وويلز ديفيد بروكس بالمرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين، بعد انسحابه مؤخرًا من تشكيلة ويلز الوطنية بسبب المرض.

وكان اللاعب بروكس قد انسحب مؤخرًا من تشكيلة ويلز بسبب المرض قبل تصفيات كأس العالم، وقد أكد عبر بيان له أنه قد تم تشخيصه بالسرطان.

هذا وقد أصدر بروكس بيانًا يقول فيه : "هذه رسالة صعبة جدًا بالنسبة لي لكتابتها، لقد تم تشخيص إصابتي بالمرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية وسأبدأ دورة العلاج الأسبوع المقبل".

ويضيف "على الرغم من أن هذا كان بمثابة صدمة لي ولعائلتي، إلا أن التوقعات إيجابية وأنا واثق من أنني سأتعافى تمامًا وسأعود للعب في أقرب وقت ممكن، وأود أن أعرب عن تقديري للأطباء والممرضات والاستشاريين والموظفين الذين عالجوني على احترافيتهم ودفئهم وتفهمهم خلال هذه الفترة، كما أود أن أشكر الجميع في اتحاد كرة القدم في ويلز لأنه بدون الاهتمام السريع من فريقهم الطبي ربما لم نكتشف المرض، وأود أيضًا أن أعرب عن شكري للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بورنموث على كل دعمهم ومساعدتهم الأسبوع الماضي".

وتابع "على الرغم من أنني أقدر أن هناك اهتمامًا إعلاميًا، إلا أنني أود أن أطلب احترام خصوصيتي في الأشهر المقبلة وسأشارك التحديثات حول تقدمي في العلاج عندما أتمكن من القيام بذلك، ولذلك فأنا أتوجه بالشكر للجميع على رسائل الدعم التي قدموها لي فهذا يعني الكثير، أتطلع إلى رؤيتكم جميعًا مرة أخرى ولعب الرياضة التي أحبها قريبًا ".

وقد شارك بروكس في تسع مباريات مع فريق الكرز الإنجليزي بورنماوث حتى الآن في هذا الموسم، وكان اللاعب قد انتقل إلى الساحل الجنوبي في عام 2018، بعد مغادرة نادي شيفيلد يونايتد حيث أمضى شبابه بعد انتقاله من أكاديمية مانشستر سيتي.

Egypt Air