الخميس 2 مايو 2024

علي طريقتها.. نسرين طافش تستعد لمهرجان الجونة السينمائي غدًا

نسرين طافش

فن13-10-2021 | 22:31

نورهان اسامة

تستعد الفنانة نسرين طافش لحضور أولي فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، غدًا الخميس، ويستمر المهرجان حتى 22 أكتوبر الجاري.

وشاركت الفنانة نسرين طاقش عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورًا لجميع إطلالتها خلال الدورة الرابعة من المهرجان بعام 2020، وعلقت: " منلتقي بكرة بافتتاح مهرجان الجونة على السجادة الحمراء .. متحمسة لأحضر أهم الأفلام العربية و العالمية المشاركة بهالمهرجان المشرف و الراقي .. شو أكتر لوك حبيتو اكتر من الدورات السابقة ؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر أن كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، اليوم الأربعاء، أنه تمت السيطرة على حريق قاعة مهرجان الجونة، نشب بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

وتنوه إدارة المهرجان بأنَّ حريق مهرجان الجونة أدَّى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة لاستقبال فعاليات افتتاح المهرجان.

وفور حدوث الحريق، تواصلت إدارة المهرجان مع قوات الحماية المدنية، التي دفعت بعربات الإطفاء بالتعاون مع أجهزة الإطفاء بمشروع الجونة للسيطرة على الحريق.

وفتحت إدارة المهرجان على الفور تحقيقًا مفصلًا للوقوف على أسباب الحادثة لكشف الأسباب الرئيسية، مع الاشتباه في حدوث ماس كهربائي.

يذكر أن تم عقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

وتفتتح الإعلامية ناردين فرج الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فيما تختم فعاليات المهرجان الإعلامية جاسمين طه.

وتواصل مدينة الجونة، تحضيراتها النهائية في الأيام الأخيرة قبل بدء فعاليات المهرجان، والمقرر أن يستمر لـ9 أيام متتالية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والصحفيين والإعلاميين.

Dr.Randa
Dr.Radwa