الأربعاء 29 مايو 2024

موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مواجهة السبت

بيتسو موسيماني

ملاعب الهلال14-10-2021 | 11:59

سلمى عامر

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة لجماهير المارد الأحمر، وذلك قبل بداية مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا متحمس للغاية لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي تبدأ يوم السبت في النيجر".

وأضاف: "نحن نركز على الجائزة المقبلة ومستعدون للفوز مرة أخرى في البطولة".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني من النيجر، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء،  في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد توج بطلا لدوري أبطال إفريقيا في أخر نسختين.

حيث كانت المرة الأولى في النسخة قبل الماضية على حساب نادي الزمالك، بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

بينما كانت المرة الثانية في النسخة الماضية على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف دون رد.

مع الجدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي كشف عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني. 

وقال أمير توفيق أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وأضاف أمير توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضا حوارا إيجابيا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.