السبت 15 يونيو 2024

يتكلف مليوني دولار.. اللمسات الأخيرة لحفل زفاف نايل نصار وابنة بيل جيتس

نايل نصار وجينيفر بيل جيتس

الهلال لايت 14-10-2021 | 18:58

ميادة عبد الناصر

قصة حب جمعت بين فارس مصرى وابنة الملياردير الشهير بيل جيتس سيتم تتويجها بالزواج بعد أن شغلت العالم كله حيث تقوم جينيفر، الابنة الكبرى لبيل جيتس ، باستعدادات اللحظة الأخيرة لحفل زفافها إلى الفارس المصرى نايل نصار السبت المقبل، واللذان تمت خطبتهم منذ فترة طويلة فى يناير 2020 والذى سيتكلف ما لا يقل عن 2 مليون دولار، وذلك وفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

وقد نصبت الخيام  في مزرعة خيول جينيفر التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا ، والتي تبلغ تكلفتها 16 مليون دولار في شمال سالم ، نيويورك ، والتي اشتراها لها والداها في عام 2018 بعد تخرجها من جامعة ستانفورد.

يأمل العروسين أن يكون الحفل الفعلي في الهواء الطلق ، لكن في حالة سوء الطقس ، فقد نصبوا خيامًا ضخمة في أحد الحقول ويسارعون أيضًا لبناء العديد من أحدث التقنيات المؤقتة المصنوعة من الصلب ومع وجود الآباء المليارديرات ، من المتوقع أن يحضر الضيوف الأكثر ثراءً وشهرة كما ستشمل الكثير من الشخصيات المرموقة.

وقال احد الجيران عن الحفل المتوقع أنه لا يعرف الأسماء التى ستحضر العرس ولكن بيل وميليندا صديقان لأشخاص مثل باراك أوباما.

قدر مصدر آخر أن تكاليف تشييد الأجنحة ستكون "على الأقل 2 مليون دولار".

ومن بين جيرانها الأثرياء في شمال سالم ديفيد ليترمان وبطلة أخرى في ركوب الخيل ، جورجينا بلومبرج ، اشترى لها والدها ، المرشح الرئاسي السابق مايكل بلومبرج ، مزرعة خيول في المدينة في عام 2012.

بالإضافة إلى مزرعة الخيول ، ورد أن بيل وميليندا قاما أيضًا بشراء شقة سكنية بقيمة 5 ملايين دولار لجنيفر بالقرب من حرمها الجامعي في مانهاتن ، حيث كانت تدرس لتصبح طبيبة ومن المتوقع أن يتم حفل الزفاف دون أي عوائق ، على الرغم من طلاق والديها البالغ 130 مليار دولار.

أنهى بيل وميليندا طلاقهما في أغسطس ، بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما بعد 27 عامًا من الزواج وثلاثة أبناء .

وكانت قصة خطبة هذا الثنائى حديث رواد السوشيال ميديا بسبب طريقة إعلان خطبتهم التى كانت بشكل رومانسى وجذاب حيث وضعت جينيفر صورة لها مع الفارس المصرى وهو يطلب يدها كالامراء فى الروايات وقالت :  جذبتني تمامًا ولا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والحب معًا نعم مليون مرة ورد عليها نايل بصوراً للخطوبة وكتب: لقد قالت نعم.

و كتب: أشعر بأنني أكثر الرجال حظًا (وأسعدًا) في العالم الآن جين ، أنت كل ما يمكن أن أتخيله وأكثر من ذلك بكثير. لا أطيق الانتظار لمواصلة النمو معًا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة ، ولا يمكنني ببساطة أن أتخيل حياتي بدونك بعد الآن. أحبك أكثر مما تتخيلين ، وأشكرك على جعل كل يوم يبدو وكأنه حلم بالنسبة لي.