الثلاثاء 28 مايو 2024

تقارير: ميليتاو لن يحلق بـ الكلاسيكو.. وأنشيلوتي في ورطة

إيدير ميليتاو

ملاعب الهلال14-10-2021 | 14:15

سلمى عامر

لن يحلق إيدير ميليتاو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني بمباراة الفريق الملكي أمام نظيره البرشلوني، ما وضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في ورطة كبيرة.

وحسب تقارير لصحيفة "آس" الإسبانية فإن ميليتاو لن يلحق بمباراة ريال مدريد وبرشلونة، بسبب إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

وكشفت تقارير الصحيفة الإسبانية أن إصابة ميليتاو وضعت أنشيلوتي المدير في ورطة كبيرة.

وأوضحت  تقارير الصحيفة الإسبانية أن إصابة ميليتاو ستجبر أنشيلوتي على الدفع بناتشو فيرنانديز بجوار دافيد ألابا في الدفاع في مباراة ريال مدريد أمام برشلونة.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع نظيره برشلونة في الكلاسيكو، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

على الجانب الآخر، يتواجد برشلونة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات أخرين، وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.