الجمعة 10 مايو 2024

محافظ أسوان: إعادة إحياء المبانى الحكومية المغلقة

محافظ اسوان خلال جولته على المبانى الحكومية المغلقة

محافظات14-10-2021 | 18:37

هيام ابراهيم فهمى

 تفقد اللواء أشرف عطية، اليوم الخميس، محافظة أسوان، المبانى الحكومية المغلقة لإعادة استثمارها واستغلالهاً، استمرارا لجهود المحافظة  لتحسين بيئة العمل وإعادة إحياء المغلق منها .

ووجه عطية، خلال جولته، بإعادة تصميم مبنى المحافظة رقم ( 2 ) والذى يقع على مساحة 3 ألاف م 2 ويتكون من دور أرضى و3 أدوارعلوية، من أجل تسكينه بالمديريات والإدارات والجهات الحكومية، رافقه خلال الجولة، غادة أبو زيد، نائب المحافظ، ومديرى الإسكان والمشروعات ومركز الدراسات الهندسية بكلية الهندسة بجامعة أسوان.

وأعطى المحافظ توجيهاته بسرعة تنفيذ أعمال دعم الأعمدة والقواعد الخرسانية، بجانب رفع كفاءة المبنى والمرافق العامة والشبكات من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والإتصالات والنجارة وغيرها وذلك، وأنه بعد إعداد تصميم الداخلى والخارجى للمبانى  فيما يتوافق مع الهوية البصرية .

 وأضاف عطية، العمل على وضع تصورعام بتسكينه بالمديريات والإدارات والجهات الحكومية من أجل القضاء على التكدس بمبانى المحافظة رقم ( 1 و 3 )، مؤكداً على أن يتواكب ذلك مع تحويل مبنى المحافظة رقم ( 3 ) إلى مركز متكامل للتدريب يتوافر فيه جميع المقومات التكنولوجية من خلال التنسيق مع وزارة الإتصالات، علاوة على إختيار موقع بديل للحملة الميكانيكية مصمم على أحدث مستوى ممكن ومدعم بالإمكانيات المختلفة .

Dr.Radwa
Egypt Air