الإثنين 20 مايو 2024

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل «لأعلى سعر»

29-5-2017 | 21:40

سيطرت الرومانسية على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لأعلى سعر"، والذي جاءت أحداثه لتكشف بعض الغموض الذي سببته حلقة أمس، فيما ازادت من غموض جوانب أخرى، حيث قررت جميلة "نيللي كريم" اعتزال الباليه والزواج من د.هشام "أحمد فهمي" رغم معارضة عائلتها بسبب الفارق الاجتماعي بينها.

وفِي الحلقة الثالثة اتخذت "جميلة قرارا مفاجئا، باعتزال الباليه نهائياً والزواج من "د. هشام"، ليتزوجا بعدها وتقرر التفرغ لحياتها الأسرية، لكن حياتها الزوجية لم تستمر على نفس الحالة الرومانسية مع زوجها.

تُزيل الحلقة الثالثة الغموض عن الشخصيات الجديدة التي ظهرت في الحلقة الثانية ومنهم طليق ليلى (زينة) الذي تحوم حوله عديد من الشكوك، وليلى نفسها التي تربطها علاقة غامضة بجماعات إرهابية وتحاول الانتقام من جميلة لأسباب مجهولة.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه  الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

مسلسل لأعلى سعر من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.