الخميس 16 مايو 2024

الحلقة الثانية من «ياميش وخوخة» تدعو إلى الرومانسية

29-5-2017 | 23:19

نشبت مشادة حادة بين ياميش وخوخة، خلال الحلقة الثانية من المسلسل الإذاعي "ياميش وخوخة"، حيث كانت ذكرى أول لقاء بينهم، وعاد ياميش إلى المنزل مبتهجا وسعيدا حاملا بوكيه ورد، لكن صدمه رد فعل خوخة التي كانت تعد الطعام وسخرت من فعله ووصفته بالتافه، واعترضت على الورد وطلبت بدلا منه طعام ووصفته بالأكثر نفعا، ومثل العادة تدخلت محبات لإنقاذ الموقف، ونصحت خوخة بالتوازن وأوضحت لها  أهميه الهدايا والمناسبات والكلام الطيب والأجواء الرومانسية.

وتقول أسماء حفظي، استشاري العلاقات الأسرية، في حديثها لـ"الهلال اليوم": إن الرسالة التى تحملها تلك الحلقة إن اهتمام المرأة، بالمنزل وبالزوج لا يتعارض مع الرومانسية والحب وإظهار المشاعر والتي من شأنها تجديد الطاقة وإعادة شحن القوة لمواصلة الحياة والقدرة على المثابرة والمضي قدما.

وأضافت حفظي: "والأنثى هي الطرف الأهم في تلك الأحداث، فإذا بادر الزوج بالأمر وجب عليها أن تعطى رد الفعل الملائم الذي يحتوى تلك المشاعر الجميلة والمواكب لموجه الحب والعواطف النبيلة منه".

ويذكر أنه الجزء الثاني من المسلسل الإذاعي "ياميش وخوخة"، يذاع يوميا، في رمضان على إذاعة نغم إف إم، حيث يطرح المسلسل كل يوم مشكلة تحدث بين ياميش، والذي يؤدي دوره أحمد الشناوي وخوخة، التي تقوم بدورها خلود نادر، وتؤدي دور طنط محبات، أسماء حفظي الكاتبة واستشاري العلاقات الأسرية.

وفي نهاية كل حلقة تقوم "طنط محبات" بحل المشكلة بين ياميش وخوخة في آخر لحظة.