السبت 29 يونيو 2024

هذه كلمات لامبارد في إعتزاله كرة القدم

2-2-2017 | 18:51

أعلن الأسطورة الإنجليزي فرانك لامبارد، اليوم، اعتزاله كرة القدم، عن 38 عامًا.

وقال نجم تشيلسي السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «بعد 21 عاماً مذهلة قررت أن أنهى مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، أنا فخور للغاية بالألقاب التى أحرزتها بتمثيل بلادى أكثر من 100 مرة وتسجيل أكثر من 300 هدف فى مسيرتى».

وأضاف فى بيانه: «لدى العديد من الناس لشكرهم، أشكر عائلتى التي دعمتنى طوال حياتى، زوجتى كريستين ووابنتاي لونا وإيسلا الذين منحوني القوة خارج الملعب».

كما توجه بالشكر لزملائه فى الفريق أود أن أشكر زملائي في الفريق مدربيني ، والجهاز الفني الذي كان لي شرف العمل معه. كما أود أن أشيد بالأندية التي لعبت لها، أولا وست هام يونايتد الذي قدم لي لاول مرة في عام 1996.

وبفضل الناس هناك أن يؤمن لي في سن مبكرة. وفي الآونة الأخيرة مانشستر سيتي ونادي نيويورك سيتي.

لقد استمتعت كثيرا بلدي السنوات الأخيرة من اللعب في هذين الناديين ونقدر حقا الدعم الذي تلقيته من المجموعة كرة القدم سيتي والمشجعين على حد سواء الأندية.

بطبيعة الحال، فإن الجزء الأكبر من قلبي ينتمي إلى تشيلسي، النادي الذي أعطاني الكثير من ذكريات رائعة.

لن أنسى أبدا الفرصة التي اتاحها لي والنجاح الذي تمكنا من تحقيقه معا. فمن المستحيل لتقديم الشكر على حدة لجميع الناس التي ساعدت ودعمت لي في بلدي 13 عاما اللعب هناك.

كل ما يمكنني قوله هو من اليوم وقعت حتى الآن والذهاب إلى الأمام، وأنا ممتن إلى الأبد على كل شيء وعلى الجميع.

جماهير تشيلسي أعطى نفسي وزملائي هذا الدعم لا يصدق. شغفهم والجوع دفعني على شخصيا لتقديم أفضل سنتي بعد عام. أنا لا يمكن أن فعلت ذلك من دونهم.

نتطلع إلى الأمام، وأنا ممتن لاتحاد كرة القدم لإتاحة الفرصة لدراسة مؤهلات التدريب بلدي، وأنا أتطلع لمتابعة فرص خارج الملعب أن يفتح هذا القرار.

ولم يكشف عن خططه المستقبلية سواء خوض تجربة التدريب أو الإدارة أو العمل خارج مجال كرة القدم.