الأربعاء 15 مايو 2024

«البلاى ستيشن» يشعل الخلاف بين «ياميش وخوخة»

30-5-2017 | 13:11

اشتعل الخلاف بين ياميش وخوخة، خلال الحلقة الثالثة من المسلسل الإذاعي «ياميش وخوخة»، بسب اهتمام ياميش الزائد بالبلاي ستيشن وجلسات الأصدقاء وتهميشه لمجرد تبادل الحديث مع خوخة، حيث إنها تثير غضبه لمجرد المناقشه معه حول الماتش واسئلتها الاستفهاميه عن اللاعبين، وفشلت محاولتها في لفت نظره لتصرفات أزواج صديقاتها واهتمامهم بأمورهم الخاصة التي يفعلونها سويًا حتى شراء مستلزمات المنزل.

وصادف مرور محبات لكي تعطي لهم بعض الكيك التي أعدته، وتدخلت في المناقشة مرشدة ياميش إلى أهمية مشاركة خوخة في أموره، وإعطائها المجال للحوار بل وتعليمها ما يحبه حتى تشاركه فيه وإيضاح مدى الفائدة من تلك المناقشات التي قد يظنها تافهة، ضاربة المثل بغرفته التي لا يقوم بترتيبها دائمًا لما وجد ما يبحث عنه فيها وانقلبت رأسًا على عقب.

وأكدت أسماء حفظي استشاري الصحة النفسية والزوجية، في حديثها لـ«الهلال اليوم» : " رسالة الحلقة الثالثة، تكمن في نصيحة محبات الأخيرة لياميش كمثال للزوج، وهي ألا يستسهل العنف والتوبيخ لإسكات زوجته، وإخماد رغبتها فى اهتمامه، ورددت أنه قد يسكتها مرة وأخرى ولكنه يقتل فيها حاجتها إليه وإلى حبه واهتمامه ورعايته".

كما أضافت: "وعليه استثمار الوقت معها فى الوصول بعلاقتهم إلى الود والتفاهم والاكتفاء، حتى يستمر الحب ويسود الود والسلام".

ويذكر أنه يذاع الجزء الثاني من المسلسل الإذاعي «ياميش وخوخة»، يوميًا، في رمضان على إذاعة «نغم إف إم».

ويطرح المسلسل كل يوم مشكلة تحدث بين ياميش، والذي يؤدي دوره أحمد الشناوي وخوخة، التي تقوم بدورها خلود نادر، وتؤدي دور طنط محبات، الكاتبة واستشاري الصحة النفسية والزوجية، أسماء حفظي، ودور محبات في المسلسل هو من كتابتها الشخصية والنصح الواقعي والفعلي، ولكن بشكل كوميدى وبسيط، حتى يصل إلى قلب المستمع ويكون نصح دراما محبب وبالأمثلة الواضحة من مشكلات ياميش وخوخة اليومية والتي تحدث فى كل اسرة بشكل متكرر.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air