الإثنين 10 يونيو 2024

"يونس": سيطرة كاميرونية.. والأسود الأقرب إلى النهائى

2-2-2017 | 21:45

 

 

أشاد الكابتن مصطفى يونس، لاعب الأهلى السابق، بمستوى المنتخب الكاميرونى، فى الشوط الأول من مباراته أمام غانا المقامة الآن بالدور قبل النهائى لبطولة الأمم الإفريقية بالجابون .

أضاف يونس، أن الشوط الأول شهد سيطرة كاميرونية على أغلب فتراته، وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى المنتخب الغانى، من كل المحاور الهجومية من الجناحين والعمق، ولولا براعة الحارس الغانى، لخرج المنتخب الغانى متأخرا بهدفين على الأقل بالشوط الأول .

تابع كابتن الأهلى السابق: أن المنتخب الكاميرونى فريق منظم جدا على المستوى التكتيكى، ويتحرك ككتلة واحدة دفاعا وهجوما، ويلعب كرة جماعية هجومية وسريعة .

وانتقد يونس المنتخب الغانى بشدة، مشيرا إلى أن المنتخب الغانى لم يظهر فى الشوط الأول، ولعب كرة عشوائية، وظهر التفاهم والانسجام غائبا عن لاعبيه، كما أن نجوم الفريق لم يكن لهم أى بصمة هجومية باستثناء بعض المحاولات الفردية لمهاجم الفريق اتسو، أخطر نجوم المنتخب الغانى بالشوط الأول، وجوردون أيو، الذى أضاع آخر فرص البلاك ستارز فى الدقيقة 40.

وتوقع يونس الفوز للمنتخب الكاميرونى إذا صار الشوط الثانى بنفس سيناريو الشوط الأول، ليواجه الفراعنة فى النهائى يوم الأحد المقبل.

 

    الاكثر قراءة