السبت 4 مايو 2024

رغم تجاهل رامز جلال لقرار ضد فيلمه الجديد.. "أحمد نوتردام" يحتل قائمة الأكثر بحثًا

أحمد نوتردام

فن15-10-2021 | 13:33

ميرنا أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال، بأكثر من 2 ألف عملية بحث، عقب إعلان الصفحة الرسمية لمنصة "شاهد" على "إنستجرام"، عن عرض الفيلم، غدًا.

وكان الفنان رامز جلال، تجاهل  التعليق على قرار رفع فيلمه "أحمد نوتردام"، من دور العرض السينمائي بعد 13 أسبوعًا من عرضه، بعد ثبات الإيرادات على مؤشرات ضعيفة لم تتجاوز الألف جنيه في اليوم الواحد. 

ورغم ذلك لم يخرج رامز جلال ويعلق عبر أي من حساباته على السوشيال ميديا على هذا القرار، لاسيما بعد حالة الجدل التي حدثت بسبب رفع الفيلم، وتصدره مؤشرات البحث على محرك "جوجل". 
 

الجدير بالذكر أن دور العرض رفعت فيلم "أحمد نوتردام " من قائمة الأفلام المعروضة حاليا وذلك بعد أن حقق الفيلم إيرادات بلغت 19.393.265 جنيه خلال 13 أسبوعا منذ طرحه.

"أحمد نوتردام " بطولة رامز جلال وغادة عادل، وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

كان رامز جلال انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه، بعد توقف التصوير في شهر فبراير الماضي بسبب فيروس كورونا.

وتم تصوير العمل في حي المهندسين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، كما تم تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل في أحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج السمنة والنحافة. 
ويجسد الفنان رامز جلال شخصية طه الشاب الذي يعمل صحفيًا، ويعاني من مرض النحافة، ويتردد علي العديد من الأطباء، ولم يصلوا إلى أي سبب لهذه النحافة المفرطة، وبسبب ما يعاني منه "طه"، يتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياته إلى أن يذهب للطبيبة "وفاء" التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.

كان آخر أعمال الفنان رامز جلال "سبع البرمبة" تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب وظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.

Dr.Randa
Dr.Radwa