الخميس 23 مايو 2024

تامر حسني يعود بحفل جماهيري ناجح بـ"المنارة" (صور)

الفنان تامر حسني

فن15-10-2021 | 13:56

رضوى سمير

قام الفنان تامر حسني بإحياء حفل غنائي ضخم أمس،الموافق الخميس، بالمنارة أرينا بمدينة نصر، حيث أشعل تامر الحفل، وقدم باقة من أروع أغانيه، وقابله تفاعلا جماهيريا كبيرا.

وحرص تامر كعادته على تقديم عروضه الاستعراضية مع فرقته، وغنى مع الجمهور لنحو ثلاث ساعات.


الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا ضخمًا على الأراضي الأردنية، ليرفع بعدها شعار "كامل العدد" بعدما حضره 100 ألف شخص من جمهوره بالأردن.

ووجه الفنان تامر حسني رسالة لجمهوره الكبير بالأردن، حيث شارك عدة صور من كواليس حفله بالأمس، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "كل الحب والشرف لجمهور الأردن العظيم، شكرا لمحبتكم الكبيرة، شكرا لحسن ورقي استقبالكم لي، فعلا من أجمل حفلات حياتي.. الف الف شكر".

 وروج تامر لحفلته بالمنارة من قبل وذلك عبر صفحته علي "انستجرام" قائلا: : "أكبر وأضخم حفلات القاهرة راجعالكم من جديد، يوم 14 أكتوبر بالمنارة أرينا، منشن كل أصحابك دلوقتي، وانتظر لمعرفة كل التفاصيل وإزاي تقدر تحجز تذكرتك قريبا جدا".

ويذكر أن أغنية "صعبة" للفنان تامر حسني،حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها، ونالت الكثير من إعجاب الجماهير، والتي تم إطلاقها على طريقة الفيديو كليب، عبر صفحته الرسمية على يوتيوب، والتي تجاوزت ال 56 مليون مشاهدة على "يوتيوب".